ريهام سعيد "سعيدة".. سما المصري تعود للسجن من جديد والإستئناف 20 سبتمبر

الخميس، 27 أغسطس 2020 06:30 م
ريهام سعيد "سعيدة".. سما المصري تعود للسجن من جديد والإستئناف 20 سبتمبر
ريهام سعيد وسما المصري
ريهام عاطف

حالة من الانهيار أصابت سما المصري، بعد صدور حكم ضدها بالسجن عامين و100 ألف جنيه غرامة؛ لاتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد لتعلق "مظلومة والله معملتش حاجة حسبنا الله ونعم الوكيل".

وتعود بذلك سما المصري للسجن مرة أخرى، حيث صدر من قبل ضدها  حكم أول درجة بالحبس 3 سنوات بقضية الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع عبر نشرها لفيديوهات خادشة للحياء علي حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

واستئنافت على هذا الحكم والذى حددت له محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية جلسة 20 سبتمبر المقبل لنظرها.

منطوق الحكم علي سما المصري

وأصدرت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار مروة هشام بركات، اليوم حكمها في القضية رقم 535 لسنة 2020 بمعاقبة المتهمة سامية أحمد عطية الشهيرة بـ"سما المصري" لاتهامها بسب وقذف الاعلامية ريهام سعيد .

سما المصري بالحجاب
سما المصري بالحجاب

وقد جاء بأمر الاحالة أن سما المصري قامت خلال شهر أغسطس 2019 بدائرة قسم الازبكية بمحافظة القاهرة بالعديد من الاتهامات وهي :

قذفت عن طريق تليفون المجني عليها ريهام عمرو حسن سعيد وشهرتها ريهام سعيد بأن أسندت لها أمور لو كانت صادقة لأوجبت احتقارها ،وقد تضمن هذا الامر طعنا في عرضها ،لتظهر في مقطع مصور ووجهت للمجني عليها العبارات المبينة وصفا بالاوراق لترسل هذا المقطع لأصدقائها عبر تطبيق "الواتس اب "كما هو مبين بالتحقيقات

وثبت بطريق التليفون المجني عليها "ريهام سعيد " حيث وجهت لها العبارات والالفاظ الخادشة للشرف والطاعنة في العرض بأن ظهرت في مقطع مصور وجهت فيه إليها العبارات المبينة وصفا بالأوراق لتقوم بنشره عن طريق "الواتس اب".

كما جاء بأمر الاحالة أن سما المصري اعتدت على المباديء والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وذلك بأن ظهرت بمقطع مصور مخالف وأرسلته لأصدقائها عبر تطبيق الواتس آب، بالإضافه لنشرها معلومات واخبار عن طريق الشبكة المعلوماتية انتهكت من خلالها خصوصية المجني عليها "ريهام سعيد" بدون رضاها ونشرها لأصدقائها.

ريهام سعيد تعلق القضاء العادل

وعلى الجانب الآخر علقت الإعلامية ريهام سعيد على الحكم الصادر لصالحها، قائلة "دا أحسن خبر سمعته السنة دي".

ومن جانبه قال محامي الاعلامية ريهام سعيد، إنه توقع ذلك الحكم على سما المصري، لأن الاتهامات الموجهة لها من سب وقذف فاقت كل الحدود، مشيرًا إلى أن الحكم عنوان الحقيقة وهي "أن هناك قضاء عادل".

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص