5 شائعات ضربت الكرة المصرية.. أشهرها الأهلي يفاوض ساسي ورمضان بالزمالك ومعلول في بيراميدز

الجمعة، 28 أغسطس 2020 07:30 م
5 شائعات ضربت الكرة المصرية.. أشهرها الأهلي يفاوض ساسي ورمضان بالزمالك ومعلول في بيراميدز

في الأيام الماضية تفاقمت حدة الشائعات الروية بشأن الصفقات المُزمع حسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ورغم أن الموسم الحالي لم ينته بعد إلا أن صراع الصفقات والشائعات التي أُثيرت حولها فرضت نفسها بوضوح على سطح الأحداث الكروية خلال الأيام الماضية.

رمضان صبحي

بعدما أعلن رمضان صبحي إنه لن يستمر مع الأهلي وقرر الرحيل خرجت أنباء عديدة حول اقترابه من الانتقال لنادي بيراميدز قبل أن تخرج تقارير وشائعات أخرى حول اتفاق رمضان صبحي مع نادي الزمالك للانتقال لصفوفه الموسم المقبل وهي الأنباء التي لم يتم تأكيدها أو نفيها حتى الأن غير أن تصريح شريف إكرامي شقيق زوجة رمضان كشف عن إمكانية انتقال اللاعب للزمالك فعلاً.

فقد أكد شريف إكرامي الذى رحل مؤخراً من الأهلي أنه ليس هناك فارق بين انتقال رمضان للزمالك أو بيراميدز وربما هذا يُفسر إمكانية انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

فرجاني ساسي

منذ أيام خرجت أنباء وشائعات حول مفاوضات يُجريها الأهلي حالياً بشكل سري مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك وهي المفاوضات التي نفاها مسئولو القلعة الحمراء غير أنها تفرض نفسها بشكل واضح من وقت لأخر.

أحمد الشناوي

بعد إنتهاء علاقة شريف إكرامي مع الأهلي رسمياً مؤخراً ظهرت أنباء حول مفاوضات أجراها الأهلي مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز غير أن القلعة الحمراء مازالت تنفي هذه الأنباء وتؤكد إنها إجتهادات لا أساس لها من الصحة.

 

صالح جمعة

في كل مباراة تقريباً يخرج فيها صالح جمعة من حسابات رينيه فايلر للأهلي تخرج أنباء وشائعات حول مفاوضات يُجريها الزمالك مع صالح جمعة ويذهب أصحاب هذا الرأي إلى أن عبد الله جمعة لاعب الزمالك وشقيق صالح يتفاوض مع نجم الأهلي لإتمام إنتقاله للزمالك


على معلول

بعد "ضجة" رحيل رمضان صبحي  من الأهلي وإقترابه من بيراميدز خرجت تقارير وشائعات حول إقتراب بيراميدز من ضم أكثر من لاعب أهلاوي يأتي في مقدمتهم الدولي التونسي بدعوى وجود ثغرة في عقده وهو ما نفاه الأهلي تماماً وأكد أن عقد اللاعب ليس به أي ثغرات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا