الجريمة الغامضة.. مقتل شقيقتين ذبحا وقطع لسان الفتاة الكبرى داخل منزلهما في بقنا

السبت، 29 أغسطس 2020 04:00 م
الجريمة الغامضة.. مقتل شقيقتين ذبحا وقطع لسان الفتاة الكبرى داخل منزلهما في بقنا
جريمة فى قنا

استيقظ أهالي قرية المطيرة التابعة لمركز قوص شمال محافظة قنا على جريمة قتل بشعة بعد أن مقتل فتاتان يتيمتان، بطريقة الذبح، حيث تعيشان بمفردهما فى منزل صغير عقب وفاة أمهما بينما يعيش جدهم على بعد أمتار من منزلهم يذهبان فى الصباح لمنزل الجد بعد قضاء اليوم، ثم العودة لمنزلهم للمبيت مرة أخرى. 

المزنل
منزل الضحايا بمحافظة قنا

اكتشاف الواقعة بدأ عندما قام الجد بإرسال شقيقتهم الصغرى إلي المنزل لمعرفة سبب تاخرهما في المجئ اليه كالمعتاد بعد أن شك في تاخرهما، حيث قامت الشقيقة الصغري بالطرق علي الباب، إلا أنها لم تجد إجابة من الداخل، بينما جلس الجد بجوار منزله ينتظر الطفلة لمعرفة سبب تغيبهم اليوم، وهو يعتقد أنهن خرجن للشارع لشراء بعض المتطلبات.

17481286721598632428
جثة الضحايا

مرت ساعات دون أن تعود الفتاتين للجد، حيث فوجئ بصراخ الشقيقة الصغري التى ذهبت لهم كشفت الواقعة  ليجدوا الفتاتين مذبوحتين بطريقة بشعة، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية التي تحركت بسرعة وتم التحفظ على الجثتين لحين مناظرة النيابة العامة والطب الشرعي، حيث قام خال الفتاتين بالإبلاغ عن الجريمة حيث يسكن بالقرب منهما، فهما يوميا تترددان عليه بحكم عيشهما وحدهما.

5162111331598632430
جثة الضحة الثانية بقنا

كما فرضت الأجهزة الامنية كردونا أمنيا حول المنزل محل الجريمة، وتم استدعاء خال البنتين وبعض الأقارب لسؤالهم لمعرفة تفاصيل أكثر عن حياتهم، خاصة أن عملية قتلهم تمت بطريقة وحشية لتمثل الجريمة لغزا كبيرا يعكف  رجال المباحث في محافظة قنا لمعرفة الدوافع الحقيقية وراء ذبحهما ومعرفة الجانى، ومرتكب الواقعة.

ثث
 
مطبخ الفتاتين

وكشفت التحريات أن العثور على الشقيقتين "نهى.ف"، 18 عاما، وشقيقتها نورهان، 13 عاما، مذبوحتين مع قطع لسان الأولى وموثقة بالحبال، أما الفتاة الثانية عثر عليها مذبوحة أسفل السرير، موضحا أنهما مقيمتان بمفردهما بمنزلهما في جزيرة مطيرة بمركز قوص، بعد وفاة الأم وزواج الأب من أخرى والعيش معها خارج القرية.

من جانبهم قال شهود العيان أن البنات يعيشون فى منزلهم منذ عدة سنوات بعد وفاة الأم وتركهم والدهم الذي قرر الزواج من أخرى وغادر القرية إلى محل عمله فى بحيرة ناصر بأسوان.

بب
غرفة الضحايا

وأكد الشهود أن الفتاة الكبرى اضطرت للعمل في مصنع سكر قوص حتى تتمكن من إطعام نفسها، مؤكدين أن خروج الفتيات أثار حولهما  الشائعات،  وهو ما جعلهما  فريسة للجانى والذى أقتحم منزلهم وقام بذبحهم بتلك الطريقة البشعة.

جد الضحايا
جد الضحايا

منزل الضحايا

منزل الضحايا

كان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من مركز شرطة قوص، برئاسة العميد جمال سلمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بالعثور علي جثتين لفتاتين شقيقتين مذبوحتين بمنزلهما بقرية جزيرة مطيرة بمركز قوص.

جد الضحايا 2
جد الضحايا 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة