في بداية الموسم الجديد.. مواجهة نارية بين ليفربول وأرسنال في قمة كأس الدرع الخيرية

السبت، 29 أغسطس 2020 10:12 ص
في بداية الموسم الجديد.. مواجهة نارية بين ليفربول وأرسنال في قمة كأس الدرع الخيرية
رضا عوض

في الخامسة والنصف من مساء اليوم، السبت، ستعود الإثارة إلى الدوري الإنجليزي في أولى مباريات الموسم الجديد، حيث يستضيف ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن"، المواجهة النارية التي تجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ونظيره أرسنال، والذي يلعب له المحترف المصري الثاني محمد النني، وهي المبارة التي ستقام فى قمة كأس الدرع الخيرية.

تقام هذه المباراة قبل انطلاق كل موسم فى إنجلترا بين بطلى البريميرليج والكأس، حيث حقق ليفربول لقب البريميرليج بالموسم الأخير 2019-2020 للمرة الـ 19 في تاريخه والأولى منذ 30 عاما وتحديدا عام 1990.

أما فريق الأرسنال سيخوض هذه المواجهة بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى عقب الفوز على تشيلسي في المباراة النهائية للبطولة بهدفين مقابل هدف.

ويغيب عن ليفربول فى لقاء اليوم، القائد جوردان هندرسون، شيردان شاكيرى، جويل ماتيب، وأليكس تشامبرلين بسبب الإصابة، كما تأكدت جاهزية الثنائى فيرجيل فان دايك وهارى ويلسون، ولم يتحدد بعد مشاركة الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد.

كان نادي ليفربول خاض مواجهتين إعداديتين قبل مباراة اليوم فى المعسكر الذى أقيم فى النمسا، حيث فاز على شتوتجارت الألمانى بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريد بول سالزبورج بهدفين لكل منهما، في حين خاض آرسنال مباراة واحدة، وتغلب خلالها على ميلتون كينز دونز بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل المتألق محمد الننى أول أهداف الجانرز فى اللقاء.

وكان للمهاجم الشاب ريان بروستر نصيب الأسد من أهداف ليفربول الخمسة فى المباراتين حيث سجل 3 أهداف.

ومن المنتظر أن يقود الخط الهجومى لفريق ليفربول فى مواجهة اليوم، النجم المصرى محمد صلاح، فيما لم يتضح الموقف النهائي لتواجد محمد الننى أساسيا مع أرسنال والعائد من الإعارة من نادى بشكتاش التركى، علما بأنه نال إشادة من المدير الفنى الإسبانى ميكيل أرتيتا فى المؤتمر الصحفى للقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق