محمد صلاح يكشف كواليس أول مقابلة مع مسئولي ليفربول: «كانوا يقولون إنني مجنون»

السبت، 29 أغسطس 2020 01:03 م
محمد صلاح يكشف كواليس أول مقابلة مع مسئولي ليفربول: «كانوا يقولون إنني مجنون»
محمد صلاح نجم ليفربول

تحدث محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزى عن كواليس الفترة الماضية فى مسيرته مع الريدز وتحقيق 4 ألقاب بقميص الفريق منذ انتقاله من روما فى 2017، وبالأخص تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة منذ 30 عامًا.
 
وقال صلاح، فى فيلم وثائقى لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن نجاح ناديه، "قلت دائمًا منذ مقابلتي الأولى مع النادي، إننى أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.. كانوا يقولون إنني مجنون، لكننا فعلنا ذلك".

وعن بداية مشواره مع الريدز قال صلاح، "هدفى مع ليفربول منذ بداية الموسم هو الفوز بكل شئ وتحقيق شىء للنادي، وكان الهدف الرئيسي هو الدوري الإنجليزي، وحصلنا على جرعة ثقة كبيرة من الفوز على مانشستر سيتي لأنهم كانوا الأبطال، كما أننى كنت متحمسًا بعد الهدف ضد مانشستر يونايتد، وكان رد فعل الجماهير مجنونًا.. لقد كان أمرًا مميزًا للجميع".

وعن اللحظات الصعبة التى تعرض لها فى الموسم قال نجم ليفربول، "تعرضنا لصدمة بعد أزمة كورونا وبعد ذلك كان يقول الناس إن الدورى سيلغى، ولا يمكن اللعب بعد الآن.. هذا صنع توترًا، وربما بدأ الجميع داخل النادى يشعرون بالذعر.. لكننى كنت فى المنزل مع العائلة، ولم أمر بهذه التجربة من قبل، لذلك كنت أستمتع بها، وكان من الصعب أيضًا الاعتقاد بأنه سيتم إلغاء الدورى بعد هذا الموسم الطويل".

وتحدث النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن اللحظات التى عاشها اللاعبون والجهاز الفنى بقيادة يورجن كلوب المدير خلال موسم 2019 / 2020 التى شهدت تتويج الريدز بعد فترة طويلة، ونجح فريق ليفربول فى استعادة لقب الدورى الإنجليزى بعد غياب 30 عاما، عقب تتويجه بلقب المسابقة هذا الموسم للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، والمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990، وبفارق كبير عن أبرز منافسيه فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب فى أخر نسختين.

ويتحدث محمد صلاح عبر شبكة " bbc " مع زميله جوردن هندرسون قائد الفريق عن كيف استمر انتظار النادى المؤلم الذى دام 30 عامًا للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز خلال حالة عدم اليقين من أزمة فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن تذيع الشبكة البريطانية حديث النجم المصرى كاملا غدا، الأحد، عبر القانة الرسمية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتطبيقات الرسمية لها.

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة نارية أمام نظيره أرسنال، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، فى قمة كأس الدرع الخيرية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة