سارة جيسيكا باركر تعيد الأضواء لحذاء Mary Jane

الخميس، 03 سبتمبر 2020 06:10 ص
سارة جيسيكا باركر تعيد الأضواء لحذاء Mary Jane
سارة جيسيكا باركر

نقتبس ملامح الموضة والأزياء طوال الوقت من إطلالات النجمات والمشاهير، وتعد النجمة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker من النجمات اللائي يحرصن طوال الوقت على الظهور بإطلالات مميزة وأنيقة، ومؤخرًا وفقًا لموقع مجلة "elle" ظهرت وهي ترتدي حذاء بأبزيم كان موضة منذ سنوات طويلة واختفى، ذلك الحذاء الذي يطلق عليه ماري جين Mary Jane والذي يبدو أنه سيتصدر تريندات الموضة من جديد خلال الفترة المقبلة.
سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر

يعد الصندل الصيفي أحد أهم قطع الأحذية التي تحرص أغلب السيدات على ارتدائها خلال فترة الصيف، ولكن تخلت "سارة" عنه واستبدلته بحذاء دائري من الأمام ويحتوي على إبزيم يتم ربطه على الكاحل لتعود بنا إلى موضة الستينات من جديد، ويبدو أنها ستعيده إلى الموضة من جديد من خلال علامة الأحذية التي تمتلكها واختارت لها أول ثلاثة حروف من اسمها SJP، وكان هذا الحذاء الكلاسيكي موضة في خري 2017 أيضًا، ولكنه اختفى منذ ذلك الوقت لتيعده هي من جديد.

ظهرت سارة جيسيكا باركر بحذاء ماري جين Mary Jane خلال 3 إطلالات مختلفة لها، وهي كالتالي:

سارة جيسيكا باركر بحذاء ماري جين Mary Jane أمام متجرها
 
التقطت لها هذه الصورة من أمام متجرها الخاص للأحذية في نيويورك، وكانت ترتدي حذاءً من الجينز الأسود، يحتوي على أبزيم مع فستان فلوري باللون الأبيض، وحقيبة كروس سوداء.
سارة باركر تتسوق بحذاء ماري جين Mary Jane
وفي إطلالة أخرى اختارت "باركر" حذاء ماري جين البراق باللون السيلفر مع بنطلون جينز وبلوزة بيضاء وحقيبة سوداء أيضًا تشبه تلك التي حملتها في إطلالاتها السابقة تمامًا، وذلك خلال قيامها بالتسوق لتظهر بإطلالة كاجوال أنيقة.
سارة جيسيكا باركر داخل متجرها للأحذية
 

وأخيرًا ارتدت "سارة باركر" خلال تواجدها داخل متجرها SJP حذاء لامع من الترتر باللون الرمادي الداكن وارتدت معه بنطلون جينز فاتح وبلوزة من الكتان بنفس درجة لون البنطلون تقريبًا، ولم تتخل عن الكمامة الطبية لحمايتها من فيروس كورونا في كافة إطلالاتها.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة