حركة «تمرد» بالدقهلية ترد على دعاء خليفة: تسيطر عليها الأنانية وترغب بالحصول على أي منصب سياسي

الخميس، 03 سبتمبر 2020 12:17 ص
حركة «تمرد» بالدقهلية ترد على دعاء خليفة: تسيطر عليها الأنانية وترغب بالحصول على أي منصب سياسي
دعاء خليفة

أصدر أعضاء حركة «تمرد» في الدقهلية، بيانا للرد على ما ادعته دعاء خليفة، التي تنسب نفسها للحركة.

وقال أعضاء الحركة إن «الابتزاز السياسي آفة الفشلة والمنافقين محبي الضوء والمنتفعين، وتوضيحا نقصد أي شخص يحاول استغلال الشباب كما تحاول المدعوة دعاء خليفة، حيث كانت عضو في حركة تمرد فاستطاعت أن توهم بعض رجال الأعمال في محافظة الدقهلية بأن لها علاقات رفيعة المستوى، ومن وراء هذه الأكاذيب تحاول استغلالهم وكما فعلت وكشفها الشباب».

وأضاف المكتب التنفيذي للحركة أنه «تم فصلها من الحركة حيث إن أعضاء الحركة قاموا بهذا العمل بدافع حب تراب بلدنا مصر وأننا كنا نتقاسم المصروفات من واقع حبنا لبلدنا ولم ننتظر أي مقابل لهذا العمل، ولقد خلده التاريخ وسيظل عملا تتحاكاه الأجيال أما هذه المدعوة تسيطر عليها الأنانية وحب الذات وترغب في الحصول على أي منصب سياسي وبأي طريقة ولها سجل حافل بهذه المحاولات».

وتابعت: «نحن أعضاء المكتب التنفيذي لحركه تمرد الدقهلية نرفض وندين التصريحات والابتزاز السياسي الذي تحاول أن تحصل به على أي مكتسب ليس لها الحق فيه».

وجاء الموقعون على البيان، خالد الصعيدي مسؤول قطاع الدلتا لحركة تمرد، وهشام بكر أمين تنظيم حركة بالمحافظة، هاني عبادة مسؤول الأتصال السياسي بالمحافظة، محمد فياض مسؤول العمل الجماهيري، عاصم أبو الدهب ، السيد عبد الغني قراقيش، شعبان زاهر ، محمد العلاوي ، محمد المحمودي ، أحمد نعيم، فاطمة العيوطي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة