بعد الفوز على بيراميدز.. الزمالك يواجه طلائع الجيش في مباراة «تأمين الوصافة»

الأحد، 06 سبتمبر 2020 10:28 ص
بعد الفوز على بيراميدز..  الزمالك يواجه طلائع الجيش في مباراة «تأمين الوصافة»
الزمالك
رضا عوض

في الثامنة والنصف من مساء اليوم يلتقي فريق الزمالك مع طلائع الجيش على استاذ القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز، ويدخل أبناء القلعة البيضاء هذه المباراة بحثا عن تأمين مركز الوافة خاصة بعد الفوز الثمين الذي حققوه على فريق بيراميدز في الجولة الـ 24 من المسابقة.

يحتل أبناء ميت عقبة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد 24 مباراة، حيث فاز الزمالك في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات، بينما خسر 4 مواجهات، بعد أن سجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.

ويدخل فريق الزمالك مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة الانتصارات لتعزيز فرص إنهاء مسابقة الدورى في المركز الثاني لتأمين بطاقة التأهل إلى النسخة المقبلة من دورى أبطال أفريقيا لاسيما بعد الفوز على بيراميدز المنافس الأقرب له بثنائية بالجولة الأخيرة للمسابقة.

كما سيدخل أبناء القلعة البيضاء المبارة بحثا عن الثأر من الطلائع الذى تمكن من الفوز على الزمالك بمواجهة الدور الأول لدوري هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثامنة للمسابقة، في اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد السويس الجديد، وسجل ثلاثية الطلائع محمد شحاته وناصر منسى وأحمد سمير بينما أحرز هدفى الفريق الأبيض مصطفى محمد وكريم بامبو.

من جانبه طالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق، بضرورة التركيز الشيد في مواجهة طلائع الجيش من أجل مواصلة قطار الانتصارات.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقي في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم.

على الجانب الآخر، يسعي فريق طلائع الجيش  الحفاظ علي سجله خاليا من الهزائم منذ استئناف مسابقة الدوري التي عادت عقب يوم 6 أغسطس الماضى، بعد التوقف الطويل الذى جاء بسبب جائحة كورونا، حيث خاض الطلائع منذ عودة البطولة، 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات ليحصد 9 نقاط.

وشدد المدير الفني لطلائع الجيش عبدالحميد بسيونى على لاعبيه ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الليلة لإنهاء نغمة الهبوط والتقدم في سباق مراكز المسابقة مؤكداً أن الفوز بهذه المباراة يضمن للفريق الصعود لمنطقة الأمان بجدول الدوري ويتسلح الطلائع بنجومه المتألقين وعلى رأسهم كريم طارق وعمار حمدى ومحمد بسام وعمرو جمال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق