مبروك عطية: السيسي أنقذ البلاد من متاهة كبيرة.. ونثق في الجيش المصري

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 06:04 م
مبروك عطية: السيسي أنقذ البلاد من متاهة كبيرة.. ونثق في الجيش المصري
مبروك عطية
أمل عبد المنعم

تصدر الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، مؤشرات البحث على جوجل وأصبح تريند، وذلك بعد الدخول في مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج الفضائية،، وأكد أن طلوع الجنيه أهون عند الناس من طلوع الروح، وذلك لإن الناس لا يحبون الغرامة.

وتابع الدكتور مبروك عطية: «الناس بتتمسح في الدين لعدم دفع مليم واحد، ومحدش عاوز يدفع، والحكومة لازم ما تتخضش، وأن الخطاب الديني يأمر الناس بالتحمل حتى تظهر الخيرات». ولفت مبروك عطية إلى أن السيسي نجى مصر من متاهة كبيرة، وأنه يبني الوطن ولولاه قيادته لصارت مصر في خبر «كان»، وأن القانون يعتبر عرف محترم يؤخذ به لصالح الوطن.

كما أكد الدكتور مبروك عطية، في تصريحات صحفية، على اتباع الرئيس عبدالفتاح السيسي، لثقة الشعب فيه وفي الجيش المصري، وعمل على تقوية البلاد، الذي استطاعت التفرقة بين جنود الوطن وأعداءه. ولفت مبروك عطية إلى التخلص من حكم الإخوان، والابتلاء بالإعلام الأخواني الذي وصفه بإعلام الشيطاني، يعمل على إثارة الفتنة والبلبلة، والتشكيك في عالم محترم، من أجل الشو الفكري.

وحذر الدكتور مبروك عطية، من اتباع الإعلام الأخواني وكذلك القنوات التي تعمل على بث السموم لتشوية الصورة من أجل دمار وخراب الدولة، منوهاً عن استفادة الشباب الذين يقلدوه عبر تطبيق «تيك توك» بجملة منه وقدم لهم الشكر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة