بعد وصلات التنمر والأذى النفسي.. نجوم الفن والغناء خارج السوشيال ميديا

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 03:50 م
بعد وصلات التنمر والأذى النفسي.. نجوم الفن والغناء خارج السوشيال ميديا

خلقت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من النفور والبعد لدى نجوم الفن والغناء بعد الأزمات التي طالتهم من حملات السوشيال ميديا، ما دفع بعضهم إلى مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي وإغلاق حساباتهم عليها.
 
فما بين التنمر والتعرض للأذى النفسي والانتقاد، اضطر الفنان شريف منير إلى إغلاق صفحته على موقع تبادل الصور" الانستجرام" خاصة بعد صورته الأخيرة التي جمعته بالفنانين أحمد السقا وأحمد رزق في الساحل الشمالي.
 
وأعلن منير اعتزاله السوشيال ميديا من خلال بوست قائلا: "قررت أخد فترة راحة من السوشيال ميديا، كنت بتعامل بقلبي وبطبيعتي اللي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي أبداً، لكن أنا مؤخراً تعرضت للكراهية والحقد غير المبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز.. لما نزلت آخر صورة كنت بسبق عشان أكشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندي، لكن للأسف الموضوع دخل في طريق تاني أنا مش حابه، لأن الناس شايفة إن العادي أتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي أرد على الغلط".
 
 لم تنج المطربة شيرين عبد الوهاب هي الأخرى  من الاذي النفسي علي مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضها للتعليقات السخيفة التي طالتها وطالت اسرتها فقررت مقاطعة السوشيال ميديا وعلي مدار 10 أشهر انقطعت شيرين عن  مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر، بسبب الهجوم الذي تعرضت له على خلفية تفاعلها مع حرائق لبنان التي وقعت في شهر أكتوبر من العام الماضي، وبررت الأمر وقتها بأنها تخشى على متابعيها من قراءة تعليقات سلبية قد تغضبهم، كما أن الأمر ينطبق على أسرتها أيضا ومحبيها، وهو ما تخشاه.
 
ورغم محاولات الجمهور السؤال عن شيرين ومطالبتها بالعودة للتواصل معهم مرة أخرى، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا وتوقف الحفلات الغنائية والاطمئنان عليها ، لترد شيرين عبر تغريدة نشرتها على "تويتر" لتوضح فيها للجمهور ما يجري في الفترة الأخيرة، حيث غردت قائلة "بفرح جدا لما بشوفكم فاكريني طول الوقت وبتسألوا عليا. وعشان أنا مقدرة ان ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر.. وكمان عشان بحضر للألبوم الجديد.. وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن".
 
أما الفنانة أصالة نصري ففأجات جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بحذف جميع الصور والفيديوهات التي نشرتها منذ تدشينها الحساب، لأسباب مجهولة لم تكشف عنها حتى الآن، ولكن برر البعض ذلك بطريقة جديدة للترويج لألبومها الجديد الذي عادت ونشرت صورة من جديد لها للإعلان عن قرب صدورها
 
الأمر نفسه فعلته النجمة المعتزلة حنان ترك و حذفت أيضًا كل صورها من حسابها عبر مواقع إنستجرام، دون أن تعلق أو توضح السبب، واكتفت بصورة واحدة لها في طفولتها مع بعض الصور لأدعية وأيات قرآنية.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق