غيابات تهدد الأبيض .. هل يتوقف قطار الزمالك في محطة سموحة؟

الخميس، 10 سبتمبر 2020 03:49 م
غيابات تهدد الأبيض .. هل يتوقف قطار الزمالك في محطة سموحة؟

تقام مباراة الزمالك وسموحة علي ستاد برج العرب الليلة ضمن مباريات الجولة الـ 25 للدورى، ويسعي كلا الفريقين لحصد نقاط المباراة الثلاثة، حيث يبحث الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة، عن تحقيق الفوز، من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته بالدورى والابتعاد أكثر عن منافسه المباشر بيراميدز.
 
 
غيابات مؤثرة بالقلعة البيضاء
 
يدخل الزمالك المبارة وهو يعاني من غيابات مؤثرة خلال مباراته مع سموحة وهى ما قد تؤثر على أداء أبناء ميت عقبة خلال المواجهة، حيث من المحتمل غياب بن شرقى أو يتواجد على دكة الاحتياطى للدفع به وقت الحاجة لجهوده إذا ما أتأكد شفائه بشكل كامل.
 
ويفقد الزمالك جهود فرجانى ساسى للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الطلائع، بخلاف أنها ستكون فرصة للراحة بعد تعرضه لكدمة قوية فى الظهر تسببت فى خروجه بالمباراة الأخيرة، على أن يكون جاهزا فى المباراة التالية بعد الآنتهاء من مواجهة سموحة.
 
كما يغيب الناشئ أحمد عيد عن قيادة الجبهة اليمنى بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الطلائع، وهو ما يجعل مصير مركز الظهير الأيسر فى أزمة، لاسيما مع عدم تأكد جاهزية حازم إمام الذى بدأ تماصله من الإصابة التى لحقت به.
 
 
الزمالك يسعي للتفرد بالمركز الثاني
 
تقدم القلعة البيضاء مستوى مميز فى المسابقة حتى الأن وحقق 3 انتصارات متتالية، كانت أمام إنبى بهدف نظيف، وبيراميدز بهدفين دون رد، وأخرها فوزه فى الجولة الماضية على طلائع الجيش بهدف وحيد، ويرغب فى استمرار نتائجه الإيجابية بعيداً عن تضاؤل فرص الفوز باللقب الذى بات على أعتاب الجزيرة.
 
ويواصل الزمالك جاهدا لحسم صراع المركز الثانى بحصد مزيد من النقاط، حيث يحتل الأبيص حالياً المركز الثانى برصيد 48 نقطة فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وهو ما يكشف قوة الصراع بينهما على هذا المركز، لذا يسعى الأبيض لحسم مباراة سموحة من أجل الذهاب بعيداً عن بيراميدز فى هذه المنافسة.
 
تاريخ المواجهات بين الفريقين
 
يرغب نادي الزمالك فى الفوز على سموحة، الذى يقوده أحمد سامى للمباراة الأولى الليلة، حيث التقى الفريقان فى 15 مباراة بالدورى المصرى، فاز الزمالك فى 7 مباريات، بينما حسم سموحة لصالحه 3 مباريات، وحسم التعادل 5 مباريات، سجل الزمالك فى شباك سموحة 16 هدفا، بينما سجل سموحة فى شباك الزمالك 11 هدفا.  
 
ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز هذا الموسم برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالها الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات، فيما سجل 33 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجارى، طبقًا لقواعد المسابقة، فيما يحتل سموحة المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 14 لقاء وهُزم فى 5 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 27 هدفًا. 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة