مواطنون يسألون أبو عزوز نائب «الصمت».. ماذا قدمت لنا طوال الخمس سنوات الماضية؟

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 10:00 م
مواطنون يسألون أبو عزوز نائب «الصمت».. ماذا قدمت لنا طوال الخمس سنوات الماضية؟
النائب محمود عزت أبو عزوز
عادل عقل

أخيرا نشر النائب محمود عزت أبو عزوز، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة بني سويف، بيانًا عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، عقب سنوات من الصمت تحت قبة البرلمان، من أجل محاولة كسب صفوف الناخبين قبيل الاانتخابات البرلمانية المقبلة، معلنًا خلاله أنه شارك في وضع العديد من القوانين وحل العديد من المشاكل ونسى أن يذكر مشكلة واحدة بعينها قام بحلها.
 
أبو عزوز الذي لم يتحدث تحت قبه البرلمان، سواء في بيان عاجل أوطلب إحاطة تخص مشاكل الدائرة التي ينوب عنها، أو سؤال الحكومة عن دورها فى ظل معاناة بنى سويف لمشاكل عديدة تحتاج دورا رقابيًا وخدميًا أكبر.
 
تعليقات المواطنين على البيان جاءت صادمة قال احمد محمد "فين حضرتك لعدم تحويل مستشفى العام لتخصيصى وقعدتو تتفرجوا زيكم زى الناس 
مش كام كلمة على الفيس وكام تصقيفه، وبرافو وكمل، إن لم تستطيع قول الحق فلا تصفق بالباطل". 
 
قال طارق محمود "اذا أرادت مقابله النائب لأى سبب كان من الصعب والعثور عليه وهؤلاء الأشخاص يتمردون ويتعالون على أهل الدائرة لكن سنرى وجوههم الطيبة عند المصلحة وهى الانتخابات البرلمانية".
 
قال مصطفى خالد "أين النانب من مشكلة محرقة نقابات خطرة تلوث البيئة تسمم الأطفال فى قرية سنور وخسرنا ارضينا الزراعية الآن الناس بتموت من التلوث لها مواعيد تشغيل، لأنها مخالفه لقانون البيئة وتشتغل من المغرب الى الصباح  بسبب المسؤول  يكون روح منزله".
 
يقول م ع "أين حضرتك من مشكلة مدرسة الست الغمراوية الابتدائية بنات التى تغطية الرمال نظرا لما تسببه ارضينا الترابية من أمراض لطالبات وتزيد من سوء مستوى النظافة" 
كما قال المواطن سيد المصرى "والله العظيم  طوال الخمس سنوات ماسمعت عن اى إنجاز قام بيه أو حتى أى مشكلة فى الدائرة" 
 
قالت أم اسامه "ماذا فعلت فى الأزمات التى تعرض لها أهالى بنى سويف الذين اعطوك اصواتهم، ولا قدمت لهم اى خدمة فين أيام السيول ماذا فعلت فى  أزمة  كورونا ماذا قدمت للمصابين أو زويهم كنت مستريح بين أهلك خوفا من الإصابة والعدوى.. شوف تراكم القمامة فى الشوارع تظهر انت وامثالك فى الانتخابات البرلمانية  كل خمس سنوات وتختفي لأنك أخذت مصلحتك من شعب بنى سويف  الطيب الغلبان، أصواتنا لااتذهب لأمثالك مرة أخرى لا تخاف الأمانة التى وكلك الشعب بنى سويف فيها".
 
قال عمرو عبده "محدش شافك طوال الخمس سنوات الماضية، أول مرة أسمع اسمك  أى خدمه قدمت كل التى علمتوا للمصلحة الشخصية ولا نرى منك شى على أرض الواقع".
 
هذه الشهادات وغيرها تكفي لنقل صورة واقعية وبشهادات أهالي الدائرة عن النائب أبو عزوز وما قدمه خلال خمس سنوات، ومن الواضح أنه قدم "صفرا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق