آسر ياسين: زوجتي فزعت مني أثناء الولادة من مشهد في مسلسل «100 وش»

السبت، 12 سبتمبر 2020 12:36 م
آسر ياسين: زوجتي فزعت مني أثناء الولادة من مشهد في مسلسل «100 وش»
آسر ياسين
أمل عبد المنعم

تحدث الفنان آسر ياسين عن سبب حبه لمشهد حفل الزفاف بمسلسل بـ 100 وش، أثناء ظهوره بالأمس في أحد البرامج التليفزيونية، وقال إن هذا المشهد كان يصوره أثناء ولادة زوجته.

وتابع آسر ياسين، أنه كان يحدث زوجته أثناء وجوده في الكرفان عن طريق الهاتف "فيديو كول" لوجودها في مستشفى في أمريكا.

وأكد آسر ياسين على خوف زوجته من شكله عندما ظهر في شاشة الهاتف وكانت تطلب منه استدارة وجهه.

أسر
 

كما كشف آسر ياسين أن جملة "Hey sugar"، التي ذكرها في المسلسل وكانت الجملة الأشهر التي أطلقها على نيللي كريم، كانت من ابتكاره أثناء تصوير المسلسل وخرجت منه بشكل عفوي في مواجهته الأولى لنيللي كريم.

وأكد آسر ياسين، أن الحوار كان يشهد تحدي بين شخصيتي سكر وعمر، وكانت سكر" نيللي كريم" تهدد بفضحه، وكان عمر "آسر ياسين" يحاول الحفاظ على الوضع الاجتماعي لديه باستخدام نبرة متعالية قبل نداءه لسكر بالإنجليزية ظناً منه على عدم فهمها ما قاله.

كما أثنى آسر ياسين على دوره في مسلسل الاختيار، الذي خاضه في رمضان 2020 أيضاً، ورأى أنها تجربة لابد أن تتكرر ويكون هناك أعمال مثلها كثيرة، ووضح آسر ياسين أنه عندما تعامل مع المتخصصين في كل التفاصيل كانوا متفهمين واستطاعوا كفريق عمل الترجمة بشكل درامي.

وجدير بالذكر أن آسر ياسين بدأ تصوير حكاية "في أمل"،، من مسلسل "نمرة اتنين"،، وتشاركه البطولة أروى جودة، وكانت تتضمن المشاهد الأولى حفل عيد ميلاد في ديكور مدينة الشيخ زايد،، للمخرج هاني خليفة، وتأليف سما عبد الخالق.

ويترقب الجمهور عرض مسلسل "نمرة اتنين" وحلقات آسر ياسين، والمسلسل ينتمي لنوعية الـ 8 حلقات المتصلة المنفصلة، ويضم قصص مختلفة عن العلاقات الرومانسية في المجتمع بشكل شيق وجذاب.

ويشارك في مسلسل "نمرة اتنين"،، آسر ياسين، نيللي كريم، منى زكي، إياد نصار، شيرين رضا، ماجد كدواني، أحمد مالك، أمينة خليل، عمرو يوسف، عادل كرم.

آسر ياسين من مواليد 25 فبراير 1981، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة من كلية هندسة قسم ميكانيكا، كانت أول بطولة للفنان آسر ياسين مع الفنانة سهير البابلي في مسلسل قلب حبيبة الذي عرض عام 2006، وظهر في نفس العام مع المخرج شريف عرفة في فيلم حليم، بدور العازف الشهيد في فرقة عبدالحليم حافظ، ثم شارك في حلقات ممسلسل لحظات حرجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة