جمال ريان.. التاريخ الأسود لـ«أمير مليشيات قناة الجزيرة»

السبت، 12 سبتمبر 2020 07:30 م
جمال ريان.. التاريخ الأسود لـ«أمير مليشيات قناة الجزيرة»
مذيع الجزيره القطريه جمال ريان
أمل غريب

تقود قناة الجزيرة القطرية، سلسلة تحريض على الدول العربية، وسخرت من أجل ذلك مذيعيها المعروف عنهم قدرتهم على بث السموم وإثارة الفتن، وعلى رأسهم مقدم البرامج جمال ريان.

تحول جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة الفضائية، إلا فردا في مليشيات القناة القطرية، وبرع في تأدية دوره على أكمل ما يكون، لذا استحق أن يلقب بـ «أمير مليشيات قناة الجزيرة»، بعدما برع في دوره التحريضي على إثارة الفوضى في الدول العربية، ونشر الأكاذيب والشائعات.

وفي هذا الإطار، أعدت مؤسسة ماعت للسلام، تقريرا مصورا بالفيديو، كشفت فيه عن فضائح جمال ريان، ودوره الواسع في إثارة الفوضى داخل الدول العربية، وتحريض الشعوب ضد مؤسساتهم الوطنية، أوردت فيه تحريضه الأخير ضد الحكام العرب، الذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الحكام العرب.

وذكر تقرير مؤسسة ماعت، تاريخ جمال ريان، في تبنيه الدعوة إلى الأعمال الإرهابية والتخريب والتظاهرات والاغتيالات، وكيف تحول إلى مذيع أجير وأصبح أكبر أبواق الدوحة تحريضًا على الدول العربية، وذلك من خلال دعوته إلى الإرهاب والاغتيالات علنا.

وجاء في تقرير ماعت، أن قناة الجزيرة القطرية، استخدمت جمال ريان، للهجوم بعض الرموز العربية التي تعارض معاهدة ترامب للسلام، وتشويه صورة كل من يقف في وجه مخططاتهم، ويحرضون علنا على اغتيالهم.

ما يقدمه مذيع الجزيرة القطرية، جمال ريان من أعمال تحريضية ودعاوى للاغتيالات، لن تنال إلا من الدوحة، ورموزها الداعمين للإرهاب في المنطقة العربية، الذين يدعمون الإرهاب في المنطقة العربية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق