الأهلي يواصل حصد الأرقام القياسية.. المارد الأحمر يرسخ عقدة الدراويش ويواصل حصد الألقاب

الأحد، 13 سبتمبر 2020 10:14 ص
الأهلي يواصل حصد الأرقام القياسية.. المارد الأحمر يرسخ عقدة الدراويش ويواصل حصد الألقاب
الأهلي

حافظ النادي الأهلي على نغمة الانتصارات، حتى في المحطة الـ 26 للدوري المصري، محتفظاً بخط سير الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالى، في طريقه لحسم الدرع رقم 42 والخامس على التوالي.

وأخر تلك المباريات التي لعبها الأهلي كانت أمام الدراويش، حيث حسم المباراة بـ 3 أهداف نظيفة، ساهمت فى ترسيخ عقدة المارد الأحمر لدى الإسماعلاوية، وقربت الأهلى من درع البطولة بفارق ثلاث نقاط فقط للحسم قبل انتهاء المسابقة بـ 7 جولات كاملة، فى حالة عدم تعثر خصومه بالمباريات المتبقية من عمر المسابقة.

وحقق الأهلي في الموسم الحالي، أرقاماً قياسية كثيرة، حيث حقق نحو 20 كلين شيت، دون أن يدخل في مرماه أهداف، وعلى رأسهم محمد الشناوي، والذى حافظ على نظافة شباكة فى 20 مباراة كاملة من بينها أخر خمس مباريات، ولم يستقبل سوى 8 أهداف فى 6 لقاءات جاءت أمام فرق، الزمالك، أسوان، نادى مصر، الانتاج الحربى، سموحة، وبيراميدز، لينتزع عن جدارة لقب أفضل حارس مرمى فى المسابقة.
 
وكان استمراراً لمسلسل التفوق الأحمر فى أخر عشر سنوات على الدروايش، حيث لم يخسر الأهلى أمام الدراويش فى العقد الأخير وتحديدًا منذ اللقاء الذي جمع الفريقين في 21 نوفمبر 2010 بالجولة الـ11 للدوري الممتاز موسم 2010 – 2011، والذي انتهى بفوز الدراويش بنتيجة 3-1 سجل الأهداف (عبد الله الشحات - جودين - شادي محمد - أحمد فتحي).
 
ويعيش أليو بادجى مهاجم النادى الأهلى، حالة من التألق خلال الفترة الأخيرة، ونجح السنغالى فى تسجيل رابع أهدافه مع الفريق منذ انضمامه إلى الأهلى فى يناير الماضى، ليثبت أقدامه فى الهجوم الأحمر وينال إعجاب الجماهير، وفي الوقت نفسه كان بادجي قد نجح فى الحصول على ركلتى جزاء وصنع 4 أهداف لزملائه بالفريق.
 
وعاد محمود عبد المنعم كهربا، للظهور بقميص النادى الأهلي، بعدما حصل على فرصة المشاركة فى مباراة الاسماعيلى، وذلك بعد غياب طويل استمر لـ 204 يوم منذ تعرضه للإيقاف فى فبراير الماضى عقب مباراة كأس السوبر أمام الزمالك والتى خسرها الأهلى بركلات الجزاء، وعاد كهربا برقم جديد بعدما ارتدى التيشرت رقم 7 عقب رحيل رمضان صبحى، حيث يعمل فايلر على تجهيز كهربا لخلافة العفيجى فى الجبهة اليسرى.
 
وباتت تفصل المارد الأحمر عن التتويج باللقب الخامس على التوالى ببطولة الدورى العام والـ 42 فى تاريخ القلعة الحمراء فى إطار الهيمنة الأهلاوية على الدورى العام، قد تكون مباراة الأهلى والاتحاد المرتقبة فى الجولة 27 هى الفاصلة فى هذا التتويج فى حالة لم يحدث الإنتاج الحربي أي مفاجأة في الفوز على الزمالك اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة