محمد صلاح في مرمى برشلونة

الأحد، 13 سبتمبر 2020 01:18 م
محمد صلاح في مرمى برشلونة
محمد صلاح

محاولات عديدة يبذلها نادي برشلونة من أجل ضم الفرعون المصري محمد صلاح، في صفقات الصيف لينتقل من صفوف ليفربول إلى البرسا الذي حول دفة المفاوضات من ساديو ماني، إلى «صلاح» لتكن الصفقة الأكثر خطورة للنادي الأحمر في حال رحيل اللاعب المصري عنه، بعد الانتصارات التي حققها والتي كان آخرها إحراز 3 أهداف في مرمى ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي.
 
وأعلن سجاك سوارت، أسطورة أياكس أمستردام الهولندي، عن معرفته برغبة مواطنه، رونالد كومان، مدرب برشلونة في ضم نجم الريدز إلى صفوف البارسا هذا الصيف.
 
وقال سوارت، وكيل الأعمال الهولندي وأسطورة أياكس السابق في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس": "أعرف أن كومان يريد محمد صلاح، وأعلم أن صلاح يرغب في الرحيل".
 
وأضاف سوارت: "لا أستطيع الكشف عن ذلك، ولن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقني فقط أنني أعرف".
 
وحقق محمد صلاح عدة نجاحات مع ناديه ومنها مساهمته في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهى 2019/2020، لأول مرة منذ 30 عاما، كما الهاتريك الثالث له في الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله ثلاثية، في شباك ضيفه فريق ليدز يونايتد، فى المباراة التى حسمها الريدز، بنتيجة 4 – 3، والتى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، فى الجولة الأولى من الموسم الجديد للبريميرليج، ونجح محمد صلاح، فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، فى شباك ليدز يونايتد، فى الدقائق 4، 33 و 88 من زمن المباراة، ليقود الريدز، لفوزا ثمينا، فى افتتاح الدوري الإنجليزي
 
ويعد محمد صلاح، أول لاعب فى ليفربول، يسجل هاتريك فى الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، منذ اللاعب جون ألدريدج، فى مرمى تشارلتون، في افتتاح موسم 1988 – 1989.   
 
كما سجل محمد صلاح، رقما قياسيا بعد أصبح الفرعون أول لاعب من الريدز يسجل فى أربع مواسم متتالية فى الجولة الافتتاحية، وثانى لاعب فى الدورى الإنجليزي الممتاز بشكل عام يحقق هذا الإنجاز بعد تيدى شيرينجهام الذى حقق هذا السجل بين مواسم 1992/1993 و 1995/1996.
 
وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب فى المباراة، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال اللقاء، بفضل تحركاته الرائعة، ونجاحه فى تسجيل 3 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق