النور مكانه في القلوب..الطالبة "رودينا" فتاة مصرية فقدت البصر ورزقت بالبصيرة.. الصحافة حلمها

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 12:49 م
النور مكانه في القلوب..الطالبة "رودينا" فتاة مصرية فقدت البصر ورزقت بالبصيرة.. الصحافة حلمها
ندى سليم

على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتها الطالبة "رودينا" الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة للمكفوفين، إلا أنها نجحت في التغلب على كافة العقبات، فأنها فقدت نعمة البصر لكنها تغلبت من خلال بصيرتها على اية تحديات، وحصلت على المرتبة الأولى، لتقدم نموذج جديد للنجاح والكفاح لكل الشباب في جيلها.
 
كانت "رودينا" من أبرز الحاضرين في فعاليات افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وأثار حديثها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، إعجاب الحاضرين، حول قوتها وكفاحها في تحقيق حلمها، حيث أكدت الطالبة رودينا قائلة: انا كل حلمى ادخل كلية الاعلام جامعة القاهرة، واتفوق في مجالى واكون صحفية ناجحة افيد بلدى واناقش المشكلات والقضايا اللى بتفيد المواطن".
 
وجاء رد الرئيس السيسى، عن حديث رودينا قائلا: يا رودينا إحنا محتاجين دورك.. مش عارف أقدملك إيه ، نفسك في إيه؟، مضيفا : أوجه التحية للتغلب على كل الظروف الصعبة والنجاح المتميز ألف مبروك ليكي يا رودينا وعاوز أقول إن نموذج محمد ورودينا، رغم كل التحديات، لكن بالإرادة والإصرار والجهد والثقة في النفس حققوا النتيجة دى وفيه كتير نماذج يمكن تكون مش موجودة معانا.
 
جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من الوزراء .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م