السيسي والتعليم.. الرئيس يبني كل يوم 23 فصلا جديدا.. وحملات المشككين تسقط أمام الإنجازات

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 03:00 م
السيسي والتعليم.. الرئيس يبني كل يوم 23 فصلا جديدا.. وحملات المشككين تسقط أمام الإنجازات

"نعمل على تحقيق نهضة حقيقة يحظى فيها الإنسان المصرى على أفضل مستوى تعليمي" كلمة مقتبسه من خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسى تُظهر أولوية الرئيس اهتماما كبيرا لملف التعليم، الذى يتطور بشكل يومي في مصر.
 
 
 
"تعليم مصر يتطور مع الرئيس عبد الفتاح السيسى".. عنوان لفيديو يرصد الحالة التعليمية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل مواكبة المستقبل، حيث يتم تأسيس 23 فصلا جديدا للتعليم بشكل يومى، وفى 6 سنوات تم الانتهاء من بناء 150 ألف فصل، كما يتم تطوير أكثر من 12 فصل يوميا، ليتم انجاز 27 ألف فصل في 6 سنوات، لتضرب تلك الإنجازات حملات المشككين.
 
 
ورصد الفيديو شكل الأبنية التعليمة والفصول بعد حالة التطوير، موضحا أن 776 معلم ينتهوا بشكل يومي من الدورات التدريبية، بينما تم تدريب مليون و700 ألف معلم مصر على خلال 6 سنوات، مما ساعد على محو أمية مليوني و600 ألف مواطن مصري خلال 6 سنوات.
 
وعلى مستوى المعامل المدرسية، تم تجهيز 9200 معمل مدرسى في 6 سنوات، كما طال التطوير المدراس الفينة، إذ يتم تطوير وتجهيز 3 مدارس بشكل يومي، مما أنتج تطوير 6000 مدرسة تعليم فنى على أعلى مستوى، كما أن هناك 3 مدارس تحصل على شهادة الاعتماد والجودة، وقد حصلت 3424 مدرسة فنية  على شهادة الاعتماد والجودة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق