استغلال طفلة للكسب غير المشروع.. محامي أحمد حسن وزينب يكشف الاتهامات الموجهة لهما

الخميس، 17 سبتمبر 2020 03:28 م
استغلال طفلة للكسب غير المشروع.. محامي أحمد حسن وزينب يكشف الاتهامات الموجهة لهما
ندى سليم

 
 
 
 
أكد محمد عاطف، دفاع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، أن النيابة وجهت عدة تهم اليهما بعد القبض عليهما أمس الأربعاء، أبرزها تهمة الاتجار بالبشر وتهمة استغلال طفلة بالكسب غير المشروع وتهمة ترويع طفلة .
 
وأوضح دفاع المتهمين، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تم احتجازهما أمس الأربعاء بسرايا النيابة، لحين ورود تحريات المباحث، التي كشفت عن صحة البلاغ المقدمة، بعد نشر فيديو للمتهمين خلال قيامها بصنع "مقلب" أدى إلى ترويع طفلتهما التي لا تتجاوز عامين من عمرها، موضحاً أنه تم تحديد جلسة التجديد للزوجين يوم السبت المقبل الموافق 18 سبتمبر الجارى.
 
وأكد أنه من المقرر أن يمثل المتهمين أمام فريق النيابة العامة خلال الساعات المقبلة لسماع أقوالهما في التهم الموجهة إليهما، مؤكداً أنه تم تسليم الطفلة إلى أهل الزوجة لرعايتها لحين معرفة موقف الأم القانوني من الواقعة.
 
وكان فريق دفاع اليوتيوبر أحمد حسن وهم كل من المحامي حسام دحروج وعلي مجدى وأحمد رضا ومى تونسى وأسماء بكر، قرروا الحضور عن المتهمين للدفاع عنهم بالتهم الموجهة إليهما.
 
وكان  المجلس القومي للطفولة والأمومة أعلن في وقت سابق عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وذلك بسبب ترهيبهما أبنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.
 
وأضاف أن وحدة الرصد والاعلام الاجتماعي بخط نجدة الطفل 16000 الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم   بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلب في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا