الزمالك وأسون.. هل يعمق أبناء الجنوب جراح القلعة البيضاء؟

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 07:30 م
الزمالك وأسون.. هل يعمق أبناء الجنوب جراح القلعة البيضاء؟
الزمالك يواجه أسوان بحثا عن الثقة

يضع فريق الزمالك في مباراته الليلة أمام أسوان، عدة أهداف، حين يلتقي بأبناء الجنوب على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدوري، إذ تكمن صعوبتها في الظروف المحيطة، بعد رحيل كارتيرون المفاجئ وتعاقده مع التعاون السعودي، وتولي طارق يحيي المهمة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وتخوف الزمالك من أن يعمق أبناء الجنوب من جراح الأبيض.
 
ويسعى أبناء القلعة البيضاء، إلى تحقيق فوز كبير يؤكد فيه أن الزمالك لا يقف على أي شخص سواء مدرب أو لاعب وروح الفريق هي التي تقود للانتصارات، فضلا عن الرغبة في تأكيد أن كارتيرون لم يكن مؤثرا في ظل تميز اللاعبين، والنادي الكبير هو من يصنع نجومية المدربين واللاعبين. وتشير مصادر داخل الزمالك، أن اللاعبين لديهم رغبة في التعبير عن أنفسهم بعد رحيل كارتيرون، وهو ما ظهر في جلستهم مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وتأكيدهم أنهم لا يخافون من شيء ووحدتهم سر قوتهم في تجاوز المحن والأزمات.
 
في المقابل يضع طارق يحيي هدف واحد أمامه هو تحقيق الفوز للتاكيد للذين انتقدوا وجوده بأنه مدرب كبير وتولى المهمة بشكل مؤقت في محله ولا تقلل منه ودوره خدمة الأبيض في أى موقع. فريق الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات التي تحققت في الدورى في الفترة الأخيرة على بيراميدز والطلائع وإنبي والأهلي، وأنه الفريق الأقوى في الدوري، وعدم وجوده في الصدارة لظروف خارجة عن إرادته.

ويضمن الفوز للزمالك الابتعاد بالمركز الثانى عن منافسيه بيراميدز والمقاولون وهو مايتيح له المشاركة في دورس أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة، وكان الفوز عنوان محاضرة طارق يحيي مع لاعبى الزمالك خاصة الصغار الصاعدين، حيث أكد لهم أن الفوز سيمنح  إدارة النادي والأجهزة الفنية القادمة ثقة في الدفع بالناشئين بعد نجاح أسامة فيصل وحسام أشرف وسبف جعفر وحسام عبد المجيد وغيرهم. ونجح طارق يحيي في تحفيز اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا مع كارتيرون في الفترات الماضية على التركيز والسعى لفرصة والتعبير عن أنفسهم للرد على التشكيك في قدراتهم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا