بعد حسم البطولة رسميا .. الأهلي يخوض مباراة " تحصل حاصل " أمام المقاصة الليلة

السبت، 19 سبتمبر 2020 09:55 ص
بعد حسم البطولة رسميا .. الأهلي يخوض مباراة " تحصل حاصل " أمام المقاصة الليلة
الاهلى والمقاصه
رضا عوض

"مباراة تحصيل حاصل" ... هذا هو ملخص مواجهة اليوم التي سيخوضوها أبناء القلعة الحمراء ضد فريق المقاصة، بعد أن تم حسم الدوري رسميا للنادي الأهلي عقب الخسارة الغريبة التي مني بها فريق الزمالك علي يد فريق أسوان ليهدي الدرع رقم 42 للقلعة الحمراء.

 

تأتي مباراة الليلة والتي ستقام في الثامنة مساء  وقد وصل الأهلي للنق والتي جمعها من 23 فوز و3 تعادلات وخسارة وحيدة، مسجلا 63 مرة فيما، في الوقت الذي استقبل فيه شباك القلعة الحمراء 8 أهداف فقط، وهو ما أصبح معه المارد الأحمر الأقوى دفاعاً والأفضل هجوماً.

 

علي الجانب الأخر يدخل فريق المقاصة مباراة الليلة مُحتلاً المركز السابع برصيد 36 نقطة جمعهم من 9 انتصارات و9 هزائم و9 تعادلات وسجل لاعبيه 37 هدفاً فيما دخل 34 هدفاً مرماهم.

 

مستعد مباراة الليلة بروفة لأبناء القلعة الحمراء لمباراتهم القادمة في دوري الأبطال والتي سيقابل فيها نادي الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة ، كما أنها ستكون فرصة لاستعادة الانتصارات مرة أخري بعد التعادل المفجئ الذي حدث للفريق الحمر أمام نادي الاتحاد في الجولة الماضية من مباريات الدوري والتي كانت سببا في تأجيل الإعلان بفوزه بدرع الدوري

أوراق فايلر الرابحة في مباراة الليلة  ستكون آليو بادجي وآليو بادجي وحمدي فتحي وكهربا وأجاي ومعلول ووليد سليمان ويغيب عن الاهلي في مباراة الليلة أحمد فتحي للإيقاف.

 

على صعيد أخر ، يدخل فريق المقاصة الذي يقوده إيهاب جلال مباراة الليلة بمعنويات عالية بسبب العروض القوية التى يُحققها خلال الفترة الماضية والتى كان أخرها الفوز بثلاثية نظيفة على فريق إف سي مصر بالجولة الماضية وهو الفوز الذى تحقق بفضل عمرو مرعي وشمس بيكلي وصلاح ريكو ويمتلك الفريق الفيومي أكثر من مفتاح لعب قوي.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق