عصام الحضري وعارضة الأزياء المكسيكية.. كثير من الغزل قليل من عمرو وردة (صور)

السبت، 19 سبتمبر 2020 04:41 م
عصام الحضري وعارضة الأزياء المكسيكية.. كثير من الغزل قليل من عمرو وردة (صور)
عصام الحضرى

 

تصدر عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، تريند تويتر، في نشر عارضة الأزياء المكسيكية «جيوفانا فال»، مجموعة من الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية بينها وبين قائد الفراعنة السابق، ما وضع الحضري في مرمى نيران الانتقادات، بعدما اتهمه الكثير بالتحرش.

 
EiQjJSjVkAAiSYD
 
 

 

وفي وقت سابق، تغزلت جيوفانا فال، في عصام الحضري حارس المنتخب الوطني الأسطوري، مشيرة إلى أنه فريد من نوعه ولا يُقارن بعمرو وردة أو غيره. وكتبت تقول عبر حسابها على تويتر: «لا أشعر بالذنب حيال نشر لقطة شاشة لمكالمة فيديو وإجراء محادثات مع عصام. فعلت ذلك ببراءة، لأخبره كم أفتقده. لم أكن أعتقد أن الكثير من الناس سيرون ذلك».

 
12
 
وتابعت: «أريد فقط أن أوضح أن عصام لم يحترمني أبدًا. إنه رجل عظيم، حلو ولطيف.. لا أريد أن يُقارن عصام بعمرو وردة أو أي لاعب آخر في المنتخب كتب لي.. عصام فريد من نوعه ويستحق احترام الجميع».
 
وتسبب هجوم وسخرية رواد مواقع التواصل، في غضب حارس الفراعنة الأسطوري، الذي دافع عن نفسه مؤكدا أنه عاملها كمعجة وفي حدود الأدب والود. ورد الحضري على التسريب الصوتي عبر حسابه الرسمي على تويتر.
 
13
 
وكتب الحضري: «يا جماعة منعا للقيل والقال وانا مبحبش اتكلم كتير في اي موضوع يحصل، اللي بيطلب مني رسالة صوتية أو فيديو اقول فيه كلمتين يفرحوه في حدود الأدب انا بعمل ده بالحب وبالود والدليل إن فى دلوقتى منصة إلكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي وبفلوس، ريحوا نفسكوا وشوفولكوا ترند غيرى».
 
يأتي هذا في وقت هنأ فيه عصام الحضري، النادى الأهلي وجماهير بالتتويج بالدوري رقم 42 في تاريخه، بعد التتويج رسميًا بلقب الموسم الحالى 2019 / 2020 وقبل نهايته بـ 7 جولات، وبرصيد 72 معتليًا بها جدول ترتيب الدوري، بعد هزيمة الزمالك أمام فريق أبناء الجنوب أسوان. وكتب الحضري عبر صفحته الرسمية على تويتر: «ألف مبروك فوز الأهلى ببطولته المفضلة، للمرة رقم 42 فى تاريخه».
 
14
 
من ناحية أخرى وقف رصيد الزمالك عند النقطة 55 بعد الهزيمة من أسوان بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.
 
 
EiQjJSjVkAAiSYD
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا