ليفربول يسقط تشيلسي.. ثلاثي خط النار يهزم البلوز في معقله

الأحد، 20 سبتمبر 2020 07:29 م
ليفربول يسقط تشيلسي.. ثلاثي خط النار يهزم البلوز في معقله
ليفربول

 
حقق فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، فوزًا مريحًا على مضيفه تشيلسي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تشيلسي ضد ليفربول

أهدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول فرصة تقدم فريقه على نظيره تشيلسي، وجاءت الفرصة في الدقيقة 14 عندما خرج الحارس الاسباني لتشيلسي كيبا أريزابالاجا من مرماه بشكل خاطئ، ليستغل محمد صلاح الكرة ويسددها اتجاه المرمى ناحية فيرمينو قبل أن تمر الكرة خارج الملعب، وكانت هذه أخطر فرص الشوط الأول.
 
 
وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، تعرض أندريس كريستنسن مدافع تشيلسي للطرد بسبب عرقلة ساديو ماني مهاجم الريدز المنفرد بالمرمى. في الشوط الثاني، دخل ليفربول قويًا، ونجحت المحاولات بالفعل في الدقيقة 50 بعدما سجل ساديو ماني أول أهداف اللقاء من عضية فيرمينو.
 

وفى الدقيقة 54، نجح ماني في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من خطأ فادح لحارس تشيلسي الاسباني كيبا أريزبالاجا الذى مرر الكرة للسنغالي عن طريق الخطأ.

وفى الدقيقة 75 أهدر الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي فرصة تقليص الفارق للبلوز بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

 
بهذه النتيجة يصل ليفربول للنقطة 6 من مباراتين ليكون ضمن 4 فرق حققت الانتصار مرتين حتى الآن، فيما توقف رصيد البلوز عند 3 نقاط. كان ليفربول قد افتتح حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب "آنفيلد". كما حقق البلوز انطلاقة قوية بالموسم الجديد أيضا حيث انتزع ثمينا من مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب "فالمر".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة