فايلر يدرس عرضا سعوديا مغريا: 6 ملايين دولار في موسمين

الأحد، 20 سبتمبر 2020 09:02 م
فايلر يدرس عرضا سعوديا مغريا: 6 ملايين دولار في موسمين
السويسري رينيه فايلر- مدرب الأهلي

كشفت مصادر، عن تلقى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي لتولي المسئولية الفنية بداية من الموسم المقبل.
 
وبحسب المصارد، فإن عرض النادي السعودي، يتضمن حصول المدرب السويسري رينيه فايلر على 6 ملايين دولار في عقد يمتد لمدة موسمين، يحصل خلالها على منحة تعاقد قدرها مليون دولار من قيمة العقد خالصة بعيداً عن الجهاز الفني المساعد الذي سيحصل على الراتب الذي يحدده المدرب بخلاف الامتيازات الأخرى التي تتضمن المكافآت الخاصة بالبطولات التي يشارك فيها النادي.
 
وقالت المصادر، إن المدير الفني للأهلي طلب مهلة لحسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدً الأسبوع الأول من أكتوبر القادم خاصة وأنه سيكون انتهى بشكل كبير من بطولة الدوري المصري بخلاف معرفة ما إذا كان سيستمر في قيادة الفريق ببطولة أفريقيا من عدمه.
 
وتسيطر حالة من الغموض على مصير المدير الفني للأهلي خاصة مع تلقيه عدد من المغريات في العرض الذي تلقاه خلال الأيام الماضية. ويتكتم رينيه فايلر على تفاصيل العرض الذي تلقاه مؤخرا بحثا عن اتخاذ قرار نهائي ام بشأن استمراره في قيادة صفوف الفريق أو الرحيل لدوري آخر خلال الأيام المقبلة.
 
ويخشى رينيه فايلر من ظهور أعراض كورونا على عدد من اللاعبين والمدرب المساعد ديفيد سيزا الذي لم يتعافى نهائياً حتى الآن من فيروس كورونا. وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الخامس على التوالي ورقم 42 عبر تاريخه بفارق شاسع عن أقرب ملاحقيه الزمالك تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م