الطلبات المادية تبعد فيريرا عن تدريب الزمالك.. و3 مرشحين جدد

الأحد، 20 سبتمبر 2020 10:28 م
الطلبات المادية تبعد فيريرا عن تدريب الزمالك.. و3 مرشحين جدد
فيريرا المدير الفني السابق للزمالك

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك عن ابتعاد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للسد القطري، عن تولي مهمة المدير الفني للزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك منذ أيام، وتعطلت مفاوضات الزمالك مع فيريرا بسبب المغالاة في الطلبات المادية.
 
وأصبح الأورجيواني كارينيو، هو أبرز المرشحين لتولي تدريب الزمالك، فيما ظهر 2 مدربين جدد داخل الترشيحات لم يسبق لهما تدريب الزمالك ولكن سبق وأن دربا في المنطقة العربية.
 
من ناحية أخرى، كشف الحساب الرسمي للاتحاد الزامبى لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، سر زيارة الصربي ميتشو المدير الفني الحالي لمنتخب زامبيا، لمقر نادى الزمالك اليوم، وأكد الحساب الرسمي للاتحاد الزامبي، أنه سيتم إقامة مباراة ودية بين منتخب زامبيا تحت 15 عاما، والزمالك تحت 17 عاما في إطار استعداد منتخب زامبيا لبطولة ودية في كرواتيا، وهو متواجد في مصر للإشراف على منتخب الناشئين.
 
في نفس السياق أكد ميتشو في تصريحات صحفية في وقت سابق، أنه لم يدخل في مفاوضات مع نادى الزمالك بشان تولى مهمة المدير الفني للفريق الأول خلفا لكارتيرون، وأنه لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر. وكانت أنباء انتشرت مؤخرا حول اقتراب الزمالك من التعاقد مع ميتشو بعد تواجده اليوم في مقر نادى الزمالك، خلفا للفرنسي كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك مؤخرا وتعاقد مع التعاون السعودى.
 
من ناحية أخرى يخضع لاعبو الزمالك والجهاز الفنى والإدارى للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا «رابيد تيست»، اليوم الأحد، قبل انطلاق مران الفريق الذى يستعد لمواجهة نظيره طنطا، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، ويسعى خلالها الفريق الأبيض لاستعادة انتصاراته عقب الهزيمة الأخيرة من أسوان بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية، التى توج الأهلى بلقبها رسميًا للمرة 42 فى تاريخه، لذا يسعى الأبيض للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة على هذا المركز بين أندية الزمالك وبيراميدز والمقاولون العرب.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا