في ذكرى فوزه بالكأس على حساب الأهلي.. هل سيعلن الزمالك التعاقد مع «فيريرا»؟

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 02:20 م
في ذكرى فوزه بالكأس على حساب الأهلي.. هل سيعلن الزمالك التعاقد مع «فيريرا»؟

"هل يمكن أن يعود المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا الذي سبق وهرب من القلعة البيضاء للعودة لتدريب فريق الزمالك؟"، سؤال طرحه العديد من المتابعين لملف اختيار المدرب الجديد لأبناء القلعة البيضاء، بعد التسريبات التي تؤكد أن مسئولي القلعة البيضاء بصدد إعلان هوية المدرب الأجنبي بشكل رسمي اليوم، الإثنين، والذي يصادف الذكرى الخامسة لتتويج "فيريرا" مع الزمالك بلقب كأس مصر بثنائية باسم مرسي في شباك الأهلي.

مشوار فيريرا مع الزمالك حافل بالانتصارات والأحداث المهمة، التى كانت تجعله هدفًا دائمًا للعديد من الأندية المصرية، على رأسها الأبيض، الذي فاوضه فى كل مرة بحث فيها عن مدرب جديد، لكن البرتغالى كان يغلق الباب فى وجه الجميع.

الجدير بالذكر أن فيريرا تولى تدريب الزمالك  موسم 2014-2015، وحقق مع النادى لقبى الدورى والكأس، فيما خسر كأس السوبر المصرى أمام الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ووصل إلى قبل نهائى الكونفدرالية الإفريقية.

قاد فيريرا الزمالك فى 41 مباراة، ببطولات الدورى وكأس مصر والسوبر المصرى وبطولة الكونفدرالية الأفريقية، فاز فى 30 مباراة (من بينها مباراتان بركلات الترجيح ببطولة الكأس) وتعادل فى 5 مباريات، وخسر 6 مباريات، سجل 77 هدفًا، وسكنت شباك الزمالك 29 هدفًا.

وفى مثل هذا اليوم 21 سبتمبر 2015، حافظ الزمالك على لقب كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي، وحل عقدة الأهلى ويهزمه لأول مرة منذ 1959، بهدفين دون رد سجلهما باسم مرسي، فى الشوط الأول.

الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا نجح فى حصد بطولتى الدورى المصرى وكأس مصر، بجانب أن فيريرا كان المدرب الذى حقق الفوز على الأهلى فى لقاءات القمة منذ آخر فوز للزمالك من 8 مواسم، بجانب إخفاقه فى بطولتى السوبر المصرى والكونفدرالية الإفريقية.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا