زوجة الشهيد السواركة: الإخوان جماعة خائنة لا تعرف قيمة الوطن

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 04:25 م
زوجة الشهيد السواركة: الإخوان جماعة خائنة لا تعرف قيمة الوطن

قالت عايدة السواركة، زوجة الشهيد البطل محمد سلمي السواركة، إن "جماعة الإخوان لا تعرف قيمة الوطن ولا الوطنية، هى جماعة إرهابية لا تعرف الأوطان، والخيانة فى دمهم منذ قديم الأزل، تحاول بشتى الطرق اشعال الفوضى في البلاد.
 
وأضافت زوجة الشهيد، في حديثها لـ"صوت الامة"، أن هذه الجماعة الإرهابية لا تنظر للدول التي انهارت حولنا وحل عليها الدمار والخراب، فهم يريدون أن تنهار مصر، لكن هيهات لهم، فمصر باقية صامدة قوية.
 
وعن سر رفض المصريين في الانصياع لمطالب الاخوان بالتظاهرات، أكد زوجة الشهيد، أن المصريين تعلموا الدرس جيداً، ويدركون جيداً أن هذه الدعوات الواهية تهدف للدمار والخراب، وأن يريدون الرقص على جثث الوطن.
 
وأوضحت زوجة الشهيد، أن مصر تشهد مشروعات ضخمة وانجازات في كافة المجالات، الأمر الذي يستلزم معه تضافر كافة الجهود، والوقوف صفاً واحد خلف الوطن، لاستكمال عملية البناء والتشييد، وأن جماعة الإخوان جن جنونها بسبب هذا الإنجاز والاعجاز التي تشهده مصر حالياً.
 
يذكر أن اللواء محمد سلمى السواركه من قبيلة السواركة بسيناء ومن أبناء مركز الشيخ زويد بشمال سيناء، وقد ولد فى 15 يوليو 1962 والتحق بكلية الشرطة عام 1980 وتخرج منها عام 1984، وعمل فى محافظة قنا لمدة عام، وعاد بعده إلى شمال سيناء ليعمل فيها حتى استشهاده فى 25 يوليو 2014.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق