"الشعب يريد إعدام الإخوان".. هاشتاج يتصدر تويتر بعد محاولات الجماعة الإرهابية نشر الفوضى فى البلاد

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 11:00 ص
"الشعب يريد إعدام الإخوان".. هاشتاج يتصدر تويتر بعد محاولات الجماعة الإرهابية نشر الفوضى فى البلاد
عنف الاخوان

"وعي الشعب المصري.. الصخرة التي تتحطم عليها مخططات الإخوان".. هذا ما يكمن وصف به تعامل الشعب ضد ما خطط إليه الإخوان مؤخرا للخروج في مظاهرات تستهدف النيل من الدولة وهدمها.
 
وفي الوقت ذاته جدد المصريون ثقتهم فى الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال المشروعات القومية العملاقة، ومواجهة أعداء الوطن سواء كانوا في الداخل أو الخارج.
 
على مدار يومين دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان" الذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجا عبر تويتر خلال فترة وجيزة، حيث طالب المصريون من خلاله إعدام الإخوان، خاصة أنهم يواصلون تنفيذ أجندتهم التخريبية، لنشر الفوضى في البلاد، إلا أن الوعى الشعبى ؛ أفشل مخططاتهم ومحاولاتهم، البائسة لهدم الدولة المصرية.
 
وبآلاف التغريدات شارك المصريون في هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان"، حيث قال أحد نشطاء تويتر: "لما يبقى خاين قاعد في بلد تانية يشتم في مصر وناسها ويقبض بالدولار ويقولي انزل أخربها وولعها يبقى جنسه إيه ده؟"، مضيفا في تغريدة أخرى:"شعب مصر فاهم وواعى لن ينساق وراء هؤلاء الشرذمة".
 
وقال آخر: "بأمر الشعب ذبح الخرفان الأنجاس"، فيما تفاعل مغرد آخر مع الهاشتاج: "ماشوفناش الخراب والسواد والفوضي والكذب والافتراء والتحريض إلا لما حكمونا الإخوان الخونة الإرهابيين المتاجرين بالدين وكلنا منتظرين اللقطة دي لكل إخواني خان مصر".
 
وتواصلت ردود الفعل الغاضبة من إرهاب الإخوان، حيث قال مغرد: "أقذر وأنجس خونة فى تاريخ البشرية ومن يريد إسقاط دولتى سوف أُسقط رأسه من على كتفه دون تردد ورحمة وبلا شفقه وبكل قسوة

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م