طفل واحد لايكفي.. فنانون رفعوا شعار «العيال عزوة» (صور)

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 04:00 م
طفل واحد لايكفي.. فنانون رفعوا شعار «العيال عزوة» (صور)
أصالة
ندى سليم

رغم أن قلة الإنجاب والالتزام بتحديد النسل بات توجه لهذا الجيل، تطبيقا لخطة الدولة لمواجهة الزيادة السكانية، إلا أن الكثير من نجوم الفن بالعالم العربى ضربوا بتلك الأفكار عرض الحائط، بل رفعوا شعار "العيال عزوة"، فلم يؤثر مشوارهم الفني على حياتهم الأسرية وتحقيق حلمهم في تأسيس البيت والعائلة.

غادة عادل 
 
WhatsApp Image 2020-09-22 at 11.55.05 AM
 
من أشهر الفنانات التي لم تعتقد كثيرا بأساليب تحديد النسل، كانت الفنانة غادة عادل التي انجبت 5 أبناء من زوجها السابق المخرج مجدى الهوارى، وهم محمد وحمزة وعبدالله ومريم وعز الدين، وقد تزوجت غادة عادل من "الهوارى" في بداية العشرينات من عمرها، بعد قصة حب قصيرة، فضلا عن ارتباطهما فنيا في العديد من الأعمال السينمائية، التي اثرت في مشوارها الفني وشكلت نجوميتها، إلا أن بعد سنوات من الحب اعلن الثنائى انفصالهما دون الإعلان عن أسباب الطلاق.

نيللى كريم 
 
WhatsApp Image 2020-09-22 at 11.55.06 AM
 
وبرغم رشاقة وأناقة الفنانة نيللى كريم، التي قد تصيبك بصدمة بعد أن تعلم أنها تحمل لقب "أم العيال" بعد انجابها 4 أبناء من زوجها السابق خبير التغذية هانى أبو النجا، وهم كريم و يوسف وسيليا وابنتها الصغيرة كندة.
رشاقة نيللى تكشف عن إصرارها بالاحتفاظ بجمالها وأناقتها، لتبدو أصغر سنا على الرغم من تأثير الانجاب على صحة المرأة، إلا أنها رغم بلوغها 46 عاما تبدو أصغر من ذلك كثيرا، خاصة عقب اعلان انفصالها عن زوجها السابق، وإعلان خطبتها على رجل الأعمال عمر شلبى مؤخرا.

أصالة 
 
WhatsApp Image 2020-09-22 at 11.55.08 AM
 
حملت الفنانة السورية أصالة لقب "أم العيال" بعد أن أثمر زواجها الأول من رجل الأعمال ايمن الذهبى بابنتها شام وابنها خالد، وبعد انفصالها واعلانها ارتباطها بالمخرج طارق العريان انجبت منه هو الأخر توأمها أدم وعلى، ولم تدم الحياة الزوجية بينهما كثيرا لتعلن انفصالها منذ فترة قصيرة بعد 11 عام من الزواج.

عمرو دياب
 
WhatsApp Image 2020-09-22 at 11.55.07 AM
 
عمرو دياب من الفنانين الذين حرصوا على تكوين اسرة في سن صغيرة، فلم يؤثر مشواره الفني على تحقيق هذا الحلم، فكانت ابنته الكبرى نور هي أول نواة لتلك الأسرة التي تتكون من 4 أبناء، حيث أنجب ابنته الأولى من زوجته السابقة الفنانة شرين رضا، وبعد انفصالهما تزوج زينة عاشور، وانجب منها أبنائه عبد الله وكنزى وجنى، ليعلن انفصاله عنها مؤخرا.
وحرص الفنان عمرو دياب على اشراك أبنائه في العديد من الأعمال الفنية وطرح أغاني باسمائهم كان أبرزها "نور العين" واغنية "جنى" واغنيته "ياكنزى"، كما شارك ابنه عبد الله في الفيديو الكليب "وياه"، كما شاركته طفلته "جنى" الغناء في اغنية "جميلة" التي طرحها في الألبوم الأخير.

حنان ترك 
 
WhatsApp Image 2020-09-22 at 11.55.06 AM (1)
 
وكانت الفنانة المعتزلة حنان ترك من الفنانات التي اتخذن شعار "العيال عزوة" بعد انجابها 5 أبناء من زيجات مختلفة، حيث انجبت يوسف وادم من زوجها خالد خطاب، كان ذلك خلال مشوارها الفني، لتعلن انفصالها عنه، واعتزالها الفن في نفس التوقيت، لتعلن ارتباطها بزوجها محمود مالك وتنجب منه أبنائها الثلاثة محمد ومريم ومنى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق