حنان سليمان تتصدر التريندات بعد تصريحاتها حول "التنازلات في مجال التمثيل"

الخميس، 24 سبتمبر 2020 03:14 م
حنان سليمان تتصدر التريندات بعد تصريحاتها حول "التنازلات في مجال التمثيل"
حنان سليمان
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة حنان سليمان التريندات اليوم بعد تصريحاتها في أحد البرامج على الفضائيات، التي أكدت فيها أنها دخلت في تحدي مع عائلتها بسبب تحفظهم على عملها في مجال التمثيل،، ولتثبت لهم أنها لن تقدم تنازلات كبيرة، وأن هدفها احترام الناس.

وأضافت الفنانة حنان سليمان في حديثها أن اتباعها للمثاليات واختيار الأدوار المناسبة فقط،، جعل المخرجين والمنتجين لا يقبلون عليها، وهذا أدى إلى كسرها ودفع ثمن فترة كبيرة بلا عمل، لكن بالتصالح مع النفس ورحمة ربنا تجاوزت هذه الفترة،، لدرجة أنها لا تلاحق على الأعمال المناسبة لعمرها حالياً.

وأشارت حنان سليمان إلى أنها لم تتزوج بالرغم من وفاة زوجها عام 1999، لعدم جذبها لأي شخص مع ظروف حياتها، ووصفت حنان سليمان نفسها بالعاطفية قائلة " أنا بحب على روحي"، أنا شخصية أوفر وهذا ليس تصنع منها بل طبيعة شخصيتها.

وأجبرت حنان سليمان على دخول معهد الفنون المسرحية بسبب مجموعها في الثانوية العامة، بالرغم أن التنسيق وصلها إلى معهد فني تجاري إلا أنها رفضت لكي تحصل على بكالوريوس مثل جميع زميلاتها، ولكي تتزوج جوازة حلوة.

ومنذ أيام تصدرت أيضاً حنان سليمان التريند، بعد نشر شائعة عن وفاتها متأثرة بفيروس كورونا، وتفاجئت بالاتصالات العديد للاطمئنان عليها، من قبل أقاربها وأصدقائها.

وقالت حنان سليمان حينها " أنا قاعدة في بيتي والناس موتوني على السوشيال ميديا، لكن الأجمل في كل هذا مشاهدة حب الجمهور لي، وأنا ما زلت على قيد الحياة، والأمر لم يغضبني مثلما ظن البعض، وتعاملت مع الشائعة بعدم الالتفات".

وأخر أعمال الفنانة حنان سليمان مسلسل يعرض الآن بالفضائيات " الوجه الأخر"، بطولة ماجد المصري ونسرين طافش ومادلين طبر، من اخراج سميح النقاش.

وولدت حنان سليمان في أغسطس عام 1960، واسمها الحقيقي حنان حسن سليمان أبو عوف، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، وتخرجت عام 1984.

بدأت حنان سليمان مشوارها الفني من خلال مسرحية الجوكر مع الفنان الكبير محمد صبحي، وبعدها توالت الاعمال السينمائية منها اثنين على الطريق، ويارب ولد، أرض الأحلام، الحب فوق هضبة الهرم، الجوع، واحد صحيح.

كما شاركت حنان سليمان في العديد من الأعمال الدرامية منها موجة حارة، المال والبنون، الضوء الشارد، سارة، حالة عشق، العتبة الحمراء، وقدمت العديد في عام 2020 منها ختم النمر، حب عمري، جمع سالم، توأم روحي، اتنين في الصندوق، الوجه الأخر.

نجل الفنانة حنان سليمان الشاب يحيي فودة الذي شارك في تفاحة أدم وكرم الكينج ومسلسل حكايات بنات، وتتميز حنان سليمان بالأداء السلس والوجه البرئ مما جعلها قريبة من قلوب الجماهير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة