بعد تسليم الإنتربول لـ 3 من متهمين.. أسرار جديدة في قضية الفيرمونت

الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:41 م
بعد تسليم الإنتربول لـ 3 من متهمين.. أسرار جديدة في قضية الفيرمونت

أسرار جديدة ستكشفها جهات التحقيق في القضية المثيرة للجدل والمعروفة إعلاميا بقضية " جريمة الفيرمونت" بعد ترحيل ثلاث متهمين وهم كلا من أحمد حلمي طولان ابن لاعب كرة القدم السابق حلمى طولان والشقيقان عمرو وخالد حسين محمود إسماعيل، إلى القاهرة اليوم، بعد محاولة لهروبهم من العقاب؟
 
ووقعت الجريمة أثناء حفل خاص بأحد منظمى المناسبات والحفلات بفندق الفيرمونت سنة 2014، حيث اتهم عدد من الشباب ينتمون لعائلات معروفة في الأوساط المصرية، باغتصاب فتاة بعدما استدرجوها إلى إحدى الغرف وخدروها بنوع من المخدرات يمنعها من المقاومة.
 
وجاء القبض على المتهمين فى القضية التى أثارت الرأى العام مؤخرا بعد تنسيق جاد بين الإنتربول المصرى والسلطات اللبنانية، حيث أعلنت الأخيرة القبض عليهم في بلدة فتقا يوم 29 أغسطس الماضى، حيث حرر محضرًا من قبل  الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، أثبتت فيه مغادرة 7 من المتهمين - المطلوب ضبطهم - البلاد عبر ميناء القاهرة الجوى.
 
يشار إلى أن المتهمين السبعة هربوا من البلاد قبل تقدم الضحية ببلاغ رسمي للنيابة العامة، حيث استهدفت الشرطة مساكنهم والأماكن التي يترددون عليها وبالكشف عليهم في قاعدة التحركات بالإدارة العامة للجوازات، تبين مغادرتهم مصر فتم وضعتهم على قوائم الترقب والوصول، وبالفحص تبين مغادرة اثنين من الـ 7 البلاد يوم 27 يوليو الماضى و4 متهمين يوم 28 يوليو والأخير غادر يوم 29 من نفس الشهر.
 
وقبل تسلم السلطات المصرية المتهمون الثلاثة من السلطات المصرية وإعادتهم للقاهرة صباح اليوم، يقبع 3 من المتهمين في القضية رهن الحبس الاحتياطي على ذمة التحقيقات وهم أحمد جنزورى متعهد الحفلات، صاحب العلاقات القوية مع نجوم الفن، والملقب بـ"نمبر وان" و"جانز" الساحل الشمالي، لتنظيمه حفلات غنائية كبرى بالقرى السياحية، نازلي مصطفى كريم، الابنة الوحيدة من الفنانة نهى العمروسي ،وأمير زايد الذى ألقت الشرطة القبض عليه حالَ محاولته الهرب خارج البلاد والمتهم في في واقعةٍ مماثلةٍ لجريمة فيرمونت.
 
وأخلي سبيل 3 متهمين بالشذوذ الجنسي وإقامة حفلات جنسية وتعاطي المخدرات، بكفالة إجماليها 300 ألف جنيه، وبعد القبض على ابن حلمى طولان واثنين آخرين "شقيقين" وتسليمهم للسلطات المصرية يتبقى من الهاربين خارج البلاد، بينهم شادي أيمن نور، 28 سنة، ابن الهارب أيمن نور المشارك في حملات ترويجية ضد مؤسسات الدولة المصرية.
 
وكانت البداية في أواخر شهر يوليو الماضى، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج باسم "جريمة فيرمونت" تحدثوا فيه عن فتاة قالت إنها تعرضت للاغتصاب 2014 داخل فندق فيرمونت بعد تخديرها بمخدرGHB الذي يؤدي لفقدان الوعى، وأن المتهمين صوروا أنفسهم أثناء الاعتداء عليها وحفروا أسمائهم على جسدها وهددوها بالأذى إذا قررت الإبلاغ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق