خناقات الإخوان عرض مستمر.. آيات العرابي تتهكم على "أيمن لمبة" وتصفه بالنفايات

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 12:10 ص
خناقات الإخوان عرض مستمر.. آيات العرابي تتهكم على "أيمن لمبة" وتصفه بالنفايات
ايات عرابي وايمن نور

فاصل جديد من معارك هاربى الإخوان، لا يخلو من الكوميديا والتنابذ بالألقاب، حيث وصفت آيات العرابى أحد مطاريد الإخوان في الخارج أيمن نور، بلقبى "عبده مشتاق " و"أيمن لمبة"، وشبهته بالنفايات التي لا تصلح للاستهلاك الأدمي.
 
كتبت آيات عبر منصاتها على السوشيال ميديا: "هناك اتجاه الآن على بعض قنوات اسطنبول لاعادة تدوير" بعض النفايات والوجوه المحروقة والتي لا تصلح إن قمت بتخريطها للإستهلاك الآدمي مثل عبده مشتاق الشهير بـ (أيمن لمبة)" وتهكمت من المبادرات التي دعا لها مؤخرا وذكرت أنه صاحب أكبر عدد من مبادرات "إلا مرسى" بحسب وصفها.
 
 
وسبق ووصفت آيات العرابي، أيمن نور، بأنه صديق الإدارة الأمريكية في عهد بوش وصديق كوندوليزا رايس، الذي كان يرسل له الخطابات من محبسه حين شعر المخلوع أنه ينافسه وأنه يحظى برضا أمريكى والمطبع مع الاحتلال الصهيوني، كما جاء فى كتاب (أصدقاء إسرائيل) والذي كتب بنفسه لصحيفة وول ستريت الأمريكية: "أعتذر عن تعبيراتى التى تم تفسيرها بأنها إهانة لليهود و"إسرائيل".. وأعارض بشدة العدوان على الدولة العبرية".
 
وأضافت عرابى فى بيان سابق لها: "قناة الشرق التى يمتلكها أيمن نور تنفق شهرياً ما يزيد عن 300 ألف دولار لا يعلم أحد من أين جاء بها، وأحد مؤسسى القناة كان متورطاً فى فضيحة مالية ثم ظهرت عليه بوادر النعمة وصار ينفق ببذخ على الشلة المحيطة به، ومتهمة أيمن نور بالازدواجية قائلة :"كان يسب مرسى فى لبنان ثم يتحدث على الشاشات عن الثورة الآن".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا