محمد عبد الله نائب "البيانات الصحفية" بالبحيرة والأهالي : "لا يمثلنا"

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 10:05 ص
محمد عبد الله نائب "البيانات الصحفية" بالبحيرة والأهالي : "لا يمثلنا"
النائب محمد عبد الله زين العابدين
سامي سعيد

تحت شعار "لا يمثلنا" دشن  عدد من أهالي دائرة إدكو ورشيد بدمنهور بمحافظة البحيرة حملة رفض ضد نواب الدائرة نظراً لغيابهم عن مشاكل الدائرة، على مدار 5 سنوات قضوها نواباً يتمتعون بكافة الصلاحيات لحل هذه المشكلات، ولكن تنازل النواب عن هذا الدور طواعية ظناً منهم أن الظهور في وسائل الإعلام سيعوض هذا الغياب أو سيخفف من حدة الغضب الموجودة لدى الأهالي.
 
النائب محمد عبد الله  زين العابدين، أحد نواب هذه الدائرة، والذي أعلن خوضه المنافسة مرة أخرى خلال الانتخابات البرلمانية التي ستجري الشهر المقبل، الأمر الذي زاد من غضب الأهالي خاصة أنه لم يقدم ما يشفع له لإعادة انتخابه مرة أخرى، ولكن بعض الشباب استطاع أن  يترجم هذا الغضب لحملات رفض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وشرح بعض الشباب حجم المشكلات التي غاب عنها النائب على مدار 5 سنوات قضاها يحصل على راتب من المجلس نظير تمثيل أهالي هذه الدائرة تحت القبة ولكن للأسف خيب "زين العابدين" أمل الأهالي، تاركاً الدائرة تعاني الأمرين من المشاكل والأزمات دون دور يذكر.
 
في المقابل حاول زين العابدين تعويض هذا الغياب من خلال الشو الإعلامي فلا يمر أسبوع إلا ويكون للنائب تصريحات في وسائل الإعلام والمواقع والأخبار ظننا منها أن هذا الشو سيعوض غيابه عن الدائرة ولكن لم تفلح هذه الحيلة مع الأهالي.
 
والغريب في موقف زين العابدين أنه شغل عضوية لجنة النقل والمواصلات علي مدار 5 سنوات، حتي وصل إلى منصب وكيل اللجنة دون أن يكون له نشاط ملموس، خاصة أن من بين عشرات المشاكل التي يعاني منها أهالي دائرته مشكلة المواصلات وسوء الطرق الرئيسية في الدائرة، والتي تسبب في حوادث بشكل مستمر، هذا بالإضافة إلى مشاكل القمامة ونقص الخدمات وأزمات الصرف الصحي وتكدس المدارس وانقطاع وتلوث  مياه الشرب وغيرها من الأزمات التي غاب عنها النائب علي مدار 5 سنوات.
 
ومن باب الانصاف قدم زين العابدين أكثر من طلب إحاطة وبيان عاجل على مدار الأشهر الماضية ولكن اكتفى بتقديم هذه الطلبات دون العمل على تفعيلها ومتابعة تنفيذ حلها حيث مازالت المشاكل قائمة والأهالي تعاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق