الإخوان فشلة كل عصر.. المصريون يحتفلون في الشوارع بأعلام وصور السيسي (فيديو)

السبت، 26 سبتمبر 2020 01:48 م
الإخوان فشلة كل عصر.. المصريون يحتفلون في الشوارع بأعلام وصور السيسي (فيديو)
فرحة الشعب المصرى بفشل دعوات الإخوان

أكد عدد من المواطنين على دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرين في الوقت نفسه عن سعادتهم البالغة بعد فشل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية فى الدعوات المشبوهة للتظاهر والعنف والفوضى والتخريب.

ووسط حالة من الفرحة، حرص حرص مواطنون على الخروج فى الشوارع والمياديين، للاحتفال بفشل دعوات الإخوان، وقالت إحدى المواطنات: «بنحب الرئيس السيسى ونعيش فى أمن وآمان» مع طفلها الذي ظل يردد «السيسي.. السيسي»، وقال مواطن آخر: «تحيا مصر ويحيا الرئيس السيسي».

وفيما ردد المواطنين هتافات: «تحيا مصر».. و«بنحبك يا ريس».. و«يحيا السيسي»، وغيرها من الهتافات التى عبرت عن تكاتف أبناء الشعب المصرى مع الدولة المصرية في مواجهة دعوات العنف والتخريب والتظاهر.

وكانت الميادين والشوارع المصرية قد شهدت حالة من السيولة المرورية بالأمس فى كل المحافظات، لتكون خير رد على دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر فى إطار مخطط هذه الجماعة لنشر الفوضى والعنف، من خلال التحريض على التظاهر.

وعلى مدار الساعات الماضية، تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة لحملات سخرية من الجماعة الإرهابية التى فشلت في حشدها للمرة المليون وسارعت بالترويج عبر منافذها الإعلامية المشبوهة، بمقاطع فيديو مفبركة وقديمة، يظهر من خلالها اعمال فوضي لتنفيذ مخططها الملوث ضد الشعب المصري.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق