ضربة موجعة للجزيرة وقنوات الإخوان.. الشركة المتحدة تكشف تغطية الإعلام المعادي لمظاهرات نزلة السمان المزيفة

السبت، 26 سبتمبر 2020 09:52 م
ضربة موجعة للجزيرة وقنوات الإخوان.. الشركة المتحدة تكشف تغطية الإعلام المعادي لمظاهرات نزلة السمان المزيفة
مظاهرات نزلة السمان المزيفة

في ضربة موجعة من الشركة  الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسى، لقنوات الإخوان ومنها قناة الجزيرة القطرية، أرسلت الشركة فيديو من صناعتها ومصور في استديوهات خاصة إلى قنوات الفبركة الإخوانية على أنه لمظاهرة في منطقة نزلة السمان.
 
 
الفيديو الذي عرضته شبكة رصد الإخوانية عن مظاهرة زعموا أنها ضد النظام المصري، وهو نفس الفيديو الذي عرضته قناة الجزيرة القطرية.
 
وعلق الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع قائلا: "أنا الحقيقة مصدوم خاصة أن الجزيرة أذاعت ورصد أذاعت، وشخص يدعى تامر علي في حزب التجمع قال أنه شارك في المظاهرة دي، وكان المفروض الإعلام المصري يغطيه".
 
ومن جانبه الإعلامي يوسف الحسيني خلال حلقة استثنائية له في ضيافة الكاتب الصحفي خالد صلاح ، على قناة اكسترا نيوز: "كان المفروض الإعلام المصري يغطي المظاهرة دي بس خصوصا أن في ناس مش إخوان قالوا أنهم شاركوا فيها، وأنت عارفني يا خالد، واقف في مربع مش هقول أنه معارضة ولكن هو مربع نقدي وأحب أنتقد أي وضع مش عاجبني".
 
ومن جانبه رد خالد صلاح على حديثه قائلا: "يعني أنت يا يوسف بتطعن في مهنيتنا عشان مظاهرة واحدة كانت صح، مع أن إحنا كنا مغطيين كل حاجة، استناني بعد الفاصل وأنا عاملك أنت والمشاهدين مفاجئة كبيرة من العيار التقيل".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا