يوسف الحسينى بعد تصوير مظاهرة نزلة السمان بالاستديو وإرسالها للقنوات المعادية: إعلام الإرهابية أخذ أكبر صفعة من الشركة المتحدة.. الإعلامى يقلد معتز مطر على الهواء.. ويؤكد: الإخوان النهاردة لبسوا بمبى حاجة تفرح

السبت، 26 سبتمبر 2020 11:14 م
يوسف الحسينى بعد تصوير مظاهرة نزلة السمان بالاستديو وإرسالها للقنوات المعادية: إعلام الإرهابية أخذ أكبر صفعة من الشركة المتحدة.. الإعلامى يقلد معتز مطر على الهواء.. ويؤكد: الإخوان النهاردة لبسوا بمبى حاجة تفرح
يوسف الحسينى

شدد الإعلامي يوسف الحسيني، على رفضه اتهام الإعلام والصحافة المصرية بأنهم "مطبلاتية"، مضيفا: "مش بيخبى المظاهرات لكن فيه حاجات لم يتم تغطيتها، مثل مظاهرة نزلة السمان بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة".
 
 
وأضاف الحسينى خلال استضافته في حلقة استثنائية حول تغطية إعلام الجماعة الإرهابية مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، على شاشة اكسترا نيوز، اليوم السبت: محتاجين نحلل الإعلام المصري والاعلام المعادي.. كان فيه مظاهرة في نزلة السمان، وأنا دورى كمان أشوف ليه أنا غطيت حاجة زى قطع الطريق ومظاهرة نزلة السمان مغطتهاش".
 
وقال يوسف الحسيني، بعض النشطاء أعلنوا إن فيه مظاهرة في نزلة السمان، وأن هذه المظاهرة تم عرضها فى الاعلام المعادي.
 
من جانبه، استبعد الكاتب الصحفى خالد صلاح، عدم تغطية أي مظاهرات، قائلا: "لونعرف إن فيه مظاهرة كنا نزلنا غطيناها.. أنا معرفش إن فيه مظاهرة في نزلة السمان، وهانخبي ليه مظاهرة".
 
ورد يوسف الحسينى قائلا: فيه ناس كتيرة كتبت انه فيه حاجة في نزلة السمان، وناس كاتبت إن فيه ناس نزلت.. كان فيه مظاهرة وناس شاركت فيها وبعض النشطاء مثل "تامر على" الذى أعلن مشاركته في المظاهرة.
 
وعرض البرنامج لقطات من برنامج الهارب محمد ناصر المذاع على قنوات الإعلام المعادي، تكشف نزول مظاهرة في منطقة نزلة السمان.

يوسف الحسينى يقلد معتز مطر على الهواء.. ويؤكد: الإخوان النهاردة لبسوا بمبى
كما سخر الإعلامى يوسف الحسينى، من قنوات الإخوان الإرهابية، بعد فضح فبركة فيديوهات لمظاهرات نزلة السمان، وقام بتقليد مذيع الإخوان معتز مطر، قائلا:" معتز بيلبس زيى، يروح واقف ويقولك مظاهرة نزلة السمان، أخيرا الجماهير نزلت، الأحرار في كل مكان، أنا أقولها علانية وصراحة مصر لن تهدأ".
 
وقال الحسينى: "الإخوان النهاردة لبسوا بمبى، منتهى الإغراء، حاجة تفرح".

خالد صلاح ويوسف الحسينى: إعلام الإرهابية أخذ أكبر صفعة من الشركة المتحدة
قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن الشركة المتحدة بقيادة تامر مرسي، لا تنفق عُشر ما يتم إنفاقه من الإخوان على قنواتهم، وعلى الرغم من ذلك تقدم إعلاما مهنيا وراقيا، وعلق قائلا: "بفيديو واحد صغير خدتوا أكبر صفعة على قفاكم، وأنتوا بتدفعوا مبالغ خرافية علشان تنشروا كذب وخداع وتضحكوا على الناس، شكرًا لحسن تعاونكم معنا".
 
ومن جانبه قال الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع،: "خدتوا صفعة جامدة بصراحة، وبنشكركم على حسن تعاونكم معانا وعلى عدم مهنيتكم اللي فضحتكم قصاد الكل، وبنقولكم الشركة المتحدة بكل أذرعتها وراكم بالمرصاد".
 
وأضاف خالد صلاح، أنه لا يعنيه اعتذار قناة الجزيرة على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لو لم يكن هناك مظاهرات يصنوعها، لأنهم يسعون إلى إسقاط هذه الدولة فقط، هو هدفهم الأول والأخير، وعلق قائلا: "إننا في معركة وعي حقيقية.. مصر كلها لازم تبقى فاهمة قد إيه حجم التضليل، وعلى فكرة كل قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسي هدفها إعلاء قيمة الوعي لدى المواطن المصرى".
 
وفضح خالد صلاح، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، قنوات الإخوان الإرهابية، وعرض كواليس مظاهرات نزلة السمان، والتي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسى، فى أحد استوديوهاتها، وأرسلتها للجزيرة والقنوات الإرهابية التى أبتلعت الطعم وأذاعتها باعتبارها مظاهرات حقيقية.
 
وقال خالد صلاح، خلال الحلقة: "قنوات الشرق ومكملين ورصد اللي غطوا مظاهرات نزلة السمان، وإحنا الإعلام المصرى بيخبى الحقائق ومبيعرضش المظاهرات"، ساخرا من الإعلام الإخوانى، قائلاً "إن هذه المظاهرة كلها مزيفة وتم تصويرها في استوديو، والأساتذة بتوع الإعلام المهنى، وبيقولوا الإعلام المطبلاتى في مصر، بياخدوا أي بلا أزرق موجود على الإنترنت، إحنا في  "اليوم السابع " بعتنالهم مظاهرة قديمة وذاعوها".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص