أرشيف 2008 كشف التناقض.. شاهد تلون مذيع الإخوان وموقفه من عبد الناصر (فيديو)

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 07:07 م
أرشيف 2008 كشف التناقض.. شاهد تلون مذيع الإخوان وموقفه من عبد الناصر (فيديو)
أرشيفيه
دينا الحسيني

تحل علينا اليوم الذكرى الـ 50 علي رحيل الزعيم جمال عبد الناصر، ولأن التاريخ لا يكذب ولا يتجمل، دائما تفضح صفحاته المتلونين والمتاجرين بالمواقف السياسية، أحد هؤلاء الذين فضحتهم مواقفهم ما قبل ثورة 30 يونيو وما بعدها هو المذيع الإخواني محمد ناصر.

لطالما تغنى المذيع المرتمي في أحضان الإخوان وقنواتها، قبل 30 يونيو، بمواقف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، لكن الأمر اختلف بعد التخلص من حكم الإخوان بثورة شعبية، تحول ناصر من النقيض للنقيض، أصبح الآن يهاجم عبد الناصر طمعا في مزيد من دولارات الجماعة.

الفيديو بين أيدينا يفضح موقف ناصر من مواقف جمال عبد الناصر، كل ما عليك هو المشاهدة لترى التلون في أروع صوره، التاريخ لن يرحم هؤلاء المتاجرين بالمواقف السياسية طمعا في حفنة من أموال الجماعة الإرهابية، على حساب الأوطان.

ما بين عامي 2008 و2019، انفضح ناصر بموقفه من الزعيم الراحل، فما بالك بجميع المواقف السياسية تجاه مصر وشعبها وقيادتها، هذه حال ناصر ومن على شاكلته.

فى عام 2008

قال محمد ناصر واصفا زعيم ثورة يوليو فى حقلة خاصة جاءت بعنوان "فى حب جمال عبد الناصر": "ثورى وزعيم ومناضل قوى جدا"، وتابع قائلا: "نحن نتكلم عن زعيم مش بس خطب، صعب جدا التاريخ يكرر شخصية زى دى، وعلشان هو كان مثقف وقارئ كويس جدا تاريخ بلده، وعلشان شاف الإنجازات أو النتائج اللى عملتها ثورة 1919طلع جمال عبد الناصر ثورى وزعيم ومناضل قوى جدا".

لكنه عاد فى 2019

بعد هروبه من مصر إثر سقوط حكم تنظيم الإخوان الإرهابى، وقال عن جمال عبد الناصر: "الرجل ده قضى على المثقفين المصريين، الرجل ده قضى على القوة الناعمة بتاعة مصر".

وفى حلقته أيضًا عام 2008

قال: الثورة بتاعته الفظيعة الجميلة دى كانت نموذجا للثورات، ثورة جميلة جدا لم ترق فيها قطرة دماء واحدة.

أما فى 2019

قال :من 52 إلى 68 الناس دى مصت مصر ووصلتها لمرحلة العدم

فى 2008

قال: هذا الشخص ولأنه مواطن بسيط، وأبوه موظف بريد، ولأنه خدم في الجيش كان حاطط ايده على وجعنا.

فى 2019

قال: رجال ثورة يوليو الحقيقة سطو على فيلل وقصور أسرة محمد على، واستولوا على قصور الناس وقتها، خدوا من ثروات الأغنياء وحطوا للفقراء فى بقهم لقمة.

فى 2008

قال: كان سيدنا عمر «طويل المنكبين» عريض مش عارف عامل إزاى يمشى كأنه راكب، كل السمات تنطبق تماما على عبد الناصر.

فى 2019

قال: خلاص انتهى عصره عبد الناصر خلص مات عند ربه.

فى 2008

قال: الراجل ده بالمنطق طلع الإنجليز من مصر.

فى 2019

قال: الراجل ده أرسى قاعدة الإنجليز ما أرسوهاش، الإنجليز دخلوا وخرجوا وما خدناش منهم كلمة.

فى 2008

قال: علشان إحنا بنتكلم على زعيم مش بس خطب لا بنتكلم على زعيم له إنجازات كتير أوى آلاف المشاريع اللى عملها وطبعا مشروعه العظيم اللى هو مشروع السد العالى.

فى 2019

قال: ما تاخدنيش إلى معركة قديمة أوى ما تاخدنيش إلى عبد الناصر عمل السد وعمل وعمل، ما تحتفلش بإنجاز إحنا أصلا انتهى عصره.

وفى النهاية هناك فيديو أخير لمحمد ناصر قال فيه: «هناك أجيال كاملة سميت على اسم جمال عبد الناصر أنا أسمى (ناصر) على اسم جمال عبد الناصر وكذلك ابن عمى وآخرين كتير».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق