"انت ما تعرفش بتكلم مين!!".. رضا عبد العال وإبراهيم سعيد يدخلان جلسة صلح بعد "خناقة السوشيال"

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 01:00 م
"انت ما تعرفش بتكلم مين!!".. رضا عبد العال وإبراهيم سعيد يدخلان جلسة صلح بعد "خناقة السوشيال"

بعد خناقة على مدار ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصريحات من هنا وهناك، دخل رضا عبد العال المدير الفني الحالي لنادي طنطا وإبراهيم سعيد مدافع منتخب مصر السابق إلى طاولة الصلح برعاية إيهاب جلال رئيس قناة النهار السابق.

وفقا لتفاصيل الجلسة التي حصلنا عليها، في البداية حرص إبراهيم سعيد على توضيح موقفه لرضا عبد العال، قائلا "أنا بعزك وأنت عارف كدا، وحصل سوء تفاهم وأنا فعلا بحبك وأنت كابتنى وأنا أكتر واحد ساندك وعايزك تبقى أفضل مدرب واللى وصلك مش صح، وعشان كدا أنا جاى أصالحك".

وفي بادرة الصلح قّبَّل إبراهيم سعيد رأس رضا عبد العال الذى واجه هذا التصرف بأسلوب ساخر طالباً منه أن يبوس يديه ليدخل الجميع فى وصلة ضحك، وقال رضا عبد العال "أنا مش زعلان من إبراهيم سعيد، دى عين، واحنا دلوقتى قطعنا كل الألسنة".

وكان إبراهيم سعيد، قد شن، هجوماً عنيفاً على رضا عبد العال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا، على خلفية رد الأخير على انتقاد إبراهيم سعيد له خلال الأيام الماضية قائلاً، "مش أنت حبيبى بس مش هقعد معاك فى استوديو تانى".

وقال إبراهيم سعيد فى فيديو عبر حسابه الشخصى على تويتر "رضا عبد العال بقاله يومين بيتكلم عنى، باختصار عندما علقت على موضوع "الماسك" إنه معجبنيش، وقلت إحنا مش فى مسرح مصر، أنا أول واحد ساندت رضا عبد العال بعد مباراته مع نادى مصر وقلت إنه عمل ماتش كويس رغم إن الناس كان بتتريق وطلعه تريند، وفى مباراة الزمالك قلت إن حركة الماسك لم تعجبنى".

وأضاف سعيد "فى مباراة الأهلى الجميع يرى كيف أشدت بك وبالمباراة التى قدمتها، فوجئت بالأمس ببعض الإعلاميين يتحدثون معى لتهدئة الأجواء "أنا من امبارح هادى عليك لحد آخر لحظة"، فوجئت اليوم بهذه الرسائل قلت إنك لن تتواجد معى فى استوديو، عنك ما كنت موجود هو أنا قاعد مع مين يعنى، أنا مش هطبطب عليك".

واختتم إبراهيم سعيد قائلا "انتقدت الكثير من الأشخاص وياما زعلت ناس، حظك أقسم بالله يا عم رضا عبد العال إنى مشفتكش ولا سمعت كلامك عنى قبل مداخلتى معاكم فى الوقت كله كان بيهدينى عليك، قوم صلى ركعتين شكر لله بقى".

ورد  رضا عبد العال مؤكدا أنه سيرد على إبراهيم سعيد، نجم الأهلى والزمالك السابق، فى فيديو عالمى - على حد وصفه - وذلك عقب مران طنطا، وقال عبد العال، "انتظرونى بعد التدريب إن شاء الله فى فيديو عالمى، هو ميعرفش بيخاطب مين ولا بيتكلم على مين، ولولا ربنا والعبد لله مكنتش شوفتوه فى أى قناة، هو اللى جابه لنفسه انتظرونى بعد العاشرة مساءً مش هنتكلم غير من خلال الفيديو وقد أعذر من أنذر".

 
جانب من جلسة الصلح
جانب من جلسة الصلح

 

صلح رضا عبد العال وابراهيم سعيد
صلح رضا عبد العال وابراهيم سعيد

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا