ليلى علوي.. تريند بعد الإطلالة بالأبيض ومطالبة المشي حافيين والتسليم للطبيعة "صور"

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 12:21 م
ليلى علوي.. تريند بعد الإطلالة بالأبيض ومطالبة المشي حافيين والتسليم للطبيعة "صور"
ليلى علوي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة ليلى علوي التريند بعد الخضوع لجلسة تصوير جذابة بالأبيض حافية القدمين، ونشرت ليلى علوي صور الجلسة عبر موقع تبادل الصور الشخصي " انستجرام".

ليلى 1
 

وعلقت الفنانة ليلى علوي على أحد الصور وكتبت" عمركوا جربتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟، جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا،، نعمة الهوا والخضرة والماية،، نعمة الرضا اللي ربنا قسمهولك أياً كان".

ليلى 2
 

وتابعت الفنانة ليلى علوي كاتبةً" واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشي حافية، بالذات على الرملة أو على الخضرة، إحساس مليان رضا واكتفاء.. وتخلص من الطاقة السلبية".

ليلى 4
 

وفي نهاية التغريدة طالبت ليلى علوي" لبس ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض والمشي حافيين.. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

ليلى تويتر
 

وكانت أخر أعمال الفنانة ليلى علوي السينمائية فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن"، وشاركها في بطولته باسم سمرة ومنة شلبي وأخرجه يسري نصرالله، لكن لم تشارك ليلى علوي في سباق رمضان 2020، وكان أخر أعمالها الدرامية " هي ودافنشي"، في رمضان 2016 بمشاركة خالد الصاوي.

وجدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي، ولدت من أب مصري وأم يونانية، وبدأت في عمر الـ7 مشوارها الفني، وشاركت في برامج الإذاعة والتليفزيون مع شقيقتها لمياء، وظهرت ليلى علوي في عمر الـ 15 على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي.

حصلت ليلى علوي على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وتزوجت من رجل الأعمال منصور الجمال، عم خديجة الجمال، ثم انفصلت ليلى علوي عنه في عام 2015، وتبنت ابن واحد يدعى خالد.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا