صفع بهجت صابر "قفا ساخن" من مواطن بأمريكا.. وأحمد موسى يوصفه بأكبر قفا في التاريخ

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 03:48 م
صفع بهجت صابر "قفا ساخن" من مواطن بأمريكا.. وأحمد موسى يوصفه بأكبر قفا في التاريخ
بهجت صابر
أمل عبد المنعم

قبل بث برنامج تحريضي للإخواني الهارب بهجت صابر، ضد مصر، أثناء تناوله وجبة غذائية، من مقره في الولايات المتحدة الأمريكية فوجئ بمواطن يصفعه "قفا ساخن"، ويلوذ بالفرار، ليلتفت الهارب بهجت صابر ويجري وراء هذا المواطن المرتدي قناع على وجهه، وغير واضح الملامح.

 

وقام الإعلامي أحمد موسى، ببث هذا الفيديو عبر برنامجه " على مسئوليتي"، الذي صفع فيه الإخواني بهجت صابر بالقفا على الهواء مباشراً.

وعلق موسى على الفيديو قائلاً" مواطن شريف صفع بهجت صابر وهو قاعد بياكل في نيويورك، وراح قام بالواجب مع الخائن، متابعاً أنا بقوله تسلم أيدك بتشفي غليل ملايين، أنت أيدك تتلف في حرير، بهجت صابر اتلسوع ولازم يكشف على ودانه، ده أكبر قفا في التاريخ".

مضيفاً " بهجت صابر كان بيدور عليا في عام 2016 أثناء وجودي في نيويورك، وكان جاي الفندق يقتلني ودي أول مرة أقول الحكاية دي".

اشتهر الأخواني الهارب بهجت صابر، بالألفاظ الخارجة والشتائم بالأب والأم، وكان يتسول بقنوات الأخوان في أمريكا، حتى وصل بهجت صابر لقناة الشرق وأيمن نور مالكها، وتم رفضه بسبب أنه سليط اللسان.

وكان من الواضح أن هذا هو السبب وراء هجوم بهجت صابر على أيمن نور، وقيادات الأخوان واتهامهم أنهم يتعاطون المخدرات في مارس قبل الماضي، وكان هناك تصريحات للأخواني الهارب بهجت صابر، عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك آنذاك الوقت يقول فيها" أن أيمن نور صاحب مصلحة شخصية ولذلك يركب على كل الفاعليات، ولا يهمه مصالح الأخرين".

وتابع بهجت صابر" مشاركة أيمن نور في أي تحركات في مهدها تؤدي إلى الفشل، موجهاً رسالة لأخوان وقيادتهم بقوله: اتقوا الله فينا.. قرفتونا في عيشتنا".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م