مفاجأة.. صفقة سياسية ومالية «فاسدة» وراء زواج موزة من حاكم قطر السابق

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:23 ص
مفاجأة.. صفقة سياسية ومالية «فاسدة» وراء زواج موزة من حاكم قطر السابق
موزة

صفقة سياسية مشبوهة وراء زواج الشيخة موزة من أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، والتي يقف ورائها بهدف السيطرة على مقاليد الحكم حسبما أكدت المصادر.
 
وقال المصدر، إن زواج موزة من حمد بن خليفة، جاء نتيجة لصفقة مالية وسياسية بين والدها ناصر المسند والأمير حمد بن خليفة، حيث  كان ناصر المسند من أهم المعارضين للحكم وتزويج ابنته من ابن الحاكم، بمثابة صفقة سياسية يتخلى بموجبها المعارض عن معارضته في مقابل نفوذ من نوع خاص.
 
وأضاف المصدر، أن الشيخ خليفة لم يكن يتوقع أن يتطور وضع موزة بشكل يحولها من كونها عروسة لأبنه حمد إلى الحاكم الفعلي في قطر والعقل المدبر لعملية انقلاب ابيض أطاح بالشيخ الأب خليفة بل واطاح بأولاد زوجها حمد من زوجاته الأخريات.
 
وأشار إلى أن موزة دخلت إلى الأسرة كزوجة رابعة للشيخ الصغير حمد بن خليفة، الذي ارتبط ببنات عمومته، وبدل من أن تعيش موزة على الهامش نسجت الشيخة خيوطها حول حمد بن خليفة الشيخ الشاب غير المتعلم، الطامح بخلافة والده.
 
وأوضح المصدر، أن خطوات انقلاب حمد على والده خليفة، في عام 1995، تمت بخطة محكمة من موزة أبنة أكبر معارض كان لخليفة، لتمر السنوات وتقوم موزة بالتحكم في عقل زوجها حمد وتضع له خطة الاطاحة بخليفة مستغلة رحلة الأخير إلى أوروبا من أجل الاستجمام والابتعاد عن الجو الحار القاسي في قطر.
 
وتعد موزة هي المسئول الفعلي عن كل الأفعال الشيطانية التي تقوم بها قطر تجاه المنطقة بصفة عامة، ومصر بصفة خاصة، فهي الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولي، بهدف تحقيق مصالحها الشخصية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق