مستشار أردوغان يهدي زوجة الإخواني محمد ناصر «فيلا» مكافأة الهجوم على مصر

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:14 ص
مستشار أردوغان يهدي زوجة الإخواني محمد ناصر «فيلا» مكافأة الهجوم على مصر
الهارب محمد ناصر

حقيقة مفزعة كشفتها إحدى المصادر، بعدما أكدت أن زوجة الإعلامي الإخواني محمد ناصر مجندة لدي تركيا، حيث تلعب دورا مهما في الإساءة لمصر من الخارج وتتلقى مكافأت مالية وعينية نظير ذلك. وكشفت مصادر أن زوجة الإخواني محمد ناصر الهارب إلى تركيا ومقدم برنامج مصر النهاردة على قناة مكملين الإخوانية، حصلت على فيلا هدية في منطقة مجمع "توزلا بدروم" السكني في إسطنبول"، مشيرةرإلي أن  ياسين أقطاي مستشار رئيس تركيا رجب طيب أردوغان هو من أهدى لها هذه الفيلا.
 
وكعادة الإخواني الهارب محمد ناصر يترك هذا الأمر المشين، ويبحث عن أكاذيب جديدة يبثها عن مصر، لتكملة التمثيلية التي يتشارك فيها مع زوجته للحصول هو الآخر على نصيبه من الأموال نتيجة التدليس والخيانة.
 
وأكدت المصادر أن تجنيد زوجة محمد ناصر لصالح تركيا ساعدها على عودة زوجها للظهور مرة أخرى على شاشة قناة "مكملين"، بعد تدخل من أقطاي، خاصة أن القناة يشرف عليها ويمولها هاكان فيدان رئيس أجهزة الاستخبارات التركية.

محمد ناصر يحصل على 60 ألف دولار شهرياً
 
إضافة إلى ذلك، يحصل الإعلامى الإخوانى محمد ناصر على 60 ألف دولار شهرياً مرتبًا عن ظهوره في القناة، مقابل بث الفتن والأكاذيب وانتقاد كل ماهو إيجابي، وايضا السيارات الفارهة والفيلات الخاصة للإقامة، فهذه الرواتب تظهر الواجهة التنفيذية للقنوات الإرهابية، والتى تقوم بتنفيذ الشكل الذى تظهر به يومياً، ويحركها خلف الستار مجموعة تابعة لتركيا وقطر، مقسمة إلى جزأين، أحدهما يتعامل مع الأتراك وبعض الجنسيات الأخرى، وتتبع تلك المجموعة المخابرات التركية، بينما تتبع جماعة الإخوان الإرهابية المخابرات القطرية.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا