غادة عويس.. مذيعة الجزيرة من "السيجارة والكاس" إلى المايوه بجناح تميم الخاص في قصر الوجبة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:44 م
غادة عويس.. مذيعة الجزيرة من "السيجارة والكاس" إلى المايوه بجناح تميم الخاص في قصر الوجبة

لطالما أثارت مذيعة قناة الجزيرة القطرية، غادة عويس، الشبهات حلوها ولاحقتها الفضائح بعد انتشار صور وفيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها مستخدمون على نطاق واسع، وُصفت بالمخلة بالآداب وخاصة أنها تتعلق بشخصية من المفترض أنها إعلامية وتعرف ميثاق الشرف في تلك المهنة.
 
على مدار شهور تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شهير لمذيعة الجزيرة غادة عويس ظهرت فيه ترتدي المايوه في أحد حمامات السباحة، وهذا ليس عيبا على حد وصف المعلقون، لكن ما رأوه فضيحة وعيبا وأكدته حسابات قطرية أن موقع حمام السباحة الذي ظهرت فيه غادة عويس هو في أحد الأجنحة الخاصة بالأمير تميم بن حمد في قصر الوجبة بالدوحة.
 
غادة عويس
 
أحد الحسابات القطرية، والذي كان مهتما بأخبار أسرة آل ثاني كاشفا عما وراء الكواليس وخبايا الأسرة الحاكمة، تحدث عن أن مذيعة الجزيرة الشهيرة إحدى المقربات من الأمير تميم، خاصة ومع السماح لها بالولوج في جناح خاص بقصر الوجبة الذي طالما شهد صراعا بين حريم الأمير للسيطرة على التركة الأكبر من تميم.
 
لم يمر وقت كثير على واقعة فيديو مذيعة الجزيرة، التي فشلت عبر حسابها على تويتر في التخلص من العلاقة المشبوهة التي ترددت في الكواليس بأصداء فيديو قصر الوجبة، حتى أثارت صورة أخرى لغادة عويس، وهي تدخن برفقة شاب يؤدي إشارة "خارجة" بإصبعه، وصورة أخلى وهي في إحدى السهرات برفقة الرجل نفسه وامرأة أخرى، والتي تبين من خلالها بأنها تحتسي المشروبات، والتي رجح الجمهور أنها كحولية.

WhatsApp Image 2020-09-30 at 12.26.58 PM
 
وقتها عبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الصورة التي خرجت بها غادة، حيث لامها البعض وقالوا إنها لم تحترم ولم تحافظ على صورتها التي تظهر بها أمام الجمهور على الشاشة.
 
في المقابل أطلق رواد موقع تويتر هاشتاج "حرباء الجزيرة" حيث تبادلوا صور المذيعة غادة عويس على نطاق واسع، ووجهوا لها السباب والكلمات البذيئة، بينما وجه لها آخرون اللوم على الصور المتداولة لها.
 
أما قناة الجزيرة التي تعمل بها غادة عويس منذ نحو 14 عاما، فلم تخرج بأي تصريح أو بيان توضيحي بشأن الصور والفيديوهات المتداولة لمذيعة القناة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق