الزمالك يعود من جديد: لا تراجع في ملف نادي القرن.. واللقب بالنسبة لنا "عقيدة"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:01 م
الزمالك يعود من جديد: لا تراجع في ملف نادي القرن.. واللقب بالنسبة لنا "عقيدة"
مرتضى منصور

من جديد عاد نادي الزمالك إلى أزمة لقب نادي القرن، بإصدار مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور بيانا رسميا حول موقفه من ملف نادي القرن.

وشدد مجلس إدارة النادى الأبيض على أنه لم ولن يتراجع عن الدفاع عن حقوق النادي في مختلف القضايا ومن بينها ملف نادي القرن، وكان الزمالك قد أعلن تجهيز ملفا رسميا من أجل تقديمه إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل استرداد لقب القرن الأفريقى الذى حصل عليه الأهلى باختيار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والذى يؤكد مسئولي الزمالك أحقية النادى الأبيض فى ذلك اللقب.

 
 
وجاء بيان نادى الزمالك كالتالى:
 
 
يؤكد المجلس أن أحقية الزمالك في لقب فريق كرة القدم في القرن هي عقيدة داخل كل زملكاوي و أن المجلس يرفض المعايير، التي تم بناء عليها منح الأهلي لقب نادي القرن، خاصة مع حصول الزمالك وقتها على 9 ألقاب قارية، مقابل 7 للفريق الأحمر.
 
ويهيب المجلس بجميع الإعلاميين والمدعين بأنهم خبراء اللوائح بعدم الزج بأنفسهم في هذه القضية خاصة وأن أى خطوة يتخذها النادى فى هذا الملف يعلن عنها عبر الطرق الرسمية، هذا وقد كلف النادي بعض المهتمين بهذا الشأن منهم  الزملكاوي معتز الشامي والمقيم في الإمارات بمتابعة هذا الملف وعرض كافة  المستندات و الإجراءات المطلوبة على عدد من الخبراء المتخصصين  لتصعيد هذا الملف والحصول على حق النادى بهذا الشأن.
 
وشدد مجلس إدارة النادي على أن تخاذل المجالس السابقة حال دون إثبات حق الزمالك فى هذا الملف والذى فتحه المجلس واتخذ خطوات لإعادة حق النادى منها مخاطبات رسمية ومنها فرض الأمر بشكل واقع أمام كل الجماهير برفع اللافتات التى تؤكد أحقية النادى بهذا اللقب.
 
واختتم المجلس بيانه متوجها برسالة لجماهير النادى بوضع ثقته فى مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى لم و لن يتوان عن إعادة حقوق النادى والدفاع عنه فى كل القضايا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق