بعد حملة لدعمه على السوشيال ميديا.. مصطفى شوبير يتصدر قائمة التريند..

الخميس، 01 أكتوبر 2020 05:46 م
بعد حملة لدعمه على السوشيال ميديا.. مصطفى شوبير يتصدر قائمة التريند..
مصطفى شوبير
أمل عبد المنعم

تصدر حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير، قائمة التريند، بعد تدشين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #مصطفى_ شوبير، بعد مباراته مع النادي الأهلي والترسانة بكأس مصر.

وكانت التعليقات عبر تويتر مشجعه لحارس المرمى مصطفى شوبير، ومنها: "كمل يا بني ولا يهمك القادم أفضل مصطفى شوبير" و"جماهير الأهلي لا تسيروا وراء التطاول أو التريقة على مصطفى شوبير الحارس الواعد إن شاء الله".

وبعدها أعرب مصطفى شوبير، عن سعادته لمشاركته الأولى في بطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين أمام هدف من الترسانة.

وكتب مصطفى شوبير عبر حسابه الشخصي "انستجرام": "الحمد لله.. من لا يشكر الناس لا يشكر الله، مبروك لجماهير نادي الأهلي على المكسب، وبشكر كل الناس اللي كلمتني ودعمتني، الحمد لله دائماً وأبداً".

 

شوبير 1
 

تهنئة مصطفى شوبير من اللعيبة

وتلقى مصطفى شوبير، العديد من الدعم والتهنئة من لاعبي الفرق منهم " أسامة جلال لاعب انبي، أحمد جمال ميسي، عمر صلاح حارس سموحة، محمد صبحي حارس الاسماعيلي، المهدي سليمان حارس بيراميدز، أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق"

ومن نادي الأهلي تلقى مصطفى شوبير التهنئة من " أيمن أشرف، أحمد علاء، أحمد الشيخ، عربي بدر، شادي رضوان، محمد عبد المنعم".

 

شوبير 2شوبير4
 

أحمد شوبير يدعم نجله مصطفى شوبير

ودعم أحمد شوبير حارس مرمى نادي الأهلي السابق، من خلال برنامجه نجله مصطفى شوبير، قائلاً: "لدي شعور لا يوصف، الحارس مصطفى أحمد شوبير شارك لأول مرة مع الفريق الأول، يوم عيد ميلادي".

وتابع شوبير: "سعيد وفخور لمشاركة مصطفى شوبير.. وظهوره بهذا الشكل الجيد رغم الضغوطات الكبيرة التي عانى منها مؤخراً، وأسعدني أيضاً استقبال الجماهير الرائع بمشاركة مصطفى شوبير".

وتمنى التوفيق في أخر حديثه لنجله مصطفى شوبير، والتوفيق لعدد كبير من الناشئين منهم عربي بدر وشكري وفخري".

كهربا يدعم مصطفى شوبير

دعم محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب نادي الأهلي، مصطفى شوبير، في أول مبارة رسميه له كحارس مرمى الفريق الأحمر، ونشر كهربا صورة كبيرة لـ مصطفى شوبير، عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي " انستجرام"، معلقاً  " أخويا الصغير، وأسد مصر القادم إن شاء الله،، هتكون لأحسن حارس مرمى في العالم قريب".

وكان مصطفى شوبير واجه حملة هجوم بعد تسكين هدف في شباكه في أو مبارة رسميه له، واتهمه البعض أنه مسئول عن الهدف.

طارق سليمان يدعم مصطفى شوبير

ودعم طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي السابق، مصطفى شوبير، مؤكداً أنه له مستقبل كبير لتميزه وقوة شخصيته، وقال في أحد المداخلات الهاتفية"  أنا دربت مصطفى شوبير وعمره 8 سنوات، وأنا أول مدرب صعدته للفريق الأول".

وأضاف سليمان لدعم مصطفى شوبير" أنا رجل متخصص وابني قواعد فنية وخبرة، مصطفى شوبير من أفضل الحراس في مصر، له رد فعل سريع وشخصية قوية".

حازم إمام يدعم مصطفى شوبير

دعم حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ، قائلاً في برنامجه: "ربنا معاك يامصطفى، حمل كبير يابني والله.. بجد الله يكون في عونك،، بحد ربنا أني ملعبتش في زمن السوشيال ميديا.. كانوا هيستلموني ويقولوا عليا أبناء عاملين مع أي غلطة".

وأضاف حازم لدعم مصطفى شوبير" مشكلة كبيرة أن يكون أبوك نجم والناس تصفي حساباتها مع أبوك على حسابك، لما كنت بلعب واجهت مدربين رفضوا إشراكي في المباريات.. لإن والدي كان مدير كرة، وكان علاقتهم وحشة بيه، فياريت يا جماعة تحاسبوا اللاعب على أداؤه في الملعب.. بعيداً عن أبوه مين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة