غادة عادل.. بإطلالة شبابية تهنيء "ماريو" بعيد ميلادة علي الانستجرام (صور)

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 12:03 ص
غادة عادل.. بإطلالة شبابية تهنيء "ماريو" بعيد ميلادة علي الانستجرام (صور)
غادة عادل ونجلها
ريهام عاطف

فاجئت الفنانة غادة عادل، جمهورها ومتابعيها بظهورها مع نجلها الأكبر محمد الشهير بماريو بإطلاله شبابية بعد نشرها صورة لهما علي حسابها الرسمي إنستجرام عبر خاصية الإستوري وهي تهنئة بعيد ميلاده.

وعلقت غادة عادل على الصورة: "حبيبي كل سنة وانت طيب، ياروح قلب أمك ، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك" ليتفاعل معها الكثيرون علي مواقع التواصل الاجتماعي .

ومحمد هو الابن الاكبر لغادة عادل وقد شارك من عدة سنوات بمسلسل "مزاج الخير" من إخراج والده المخرج مجدي الهواري.

غادة عادل تهنيء نجلها بعيد ميلاده
غادة عادل تهنيء نجلها بعيد ميلاده

 

أخر أعمال غادة عادل

شاركت الفنانة غادة عادل مؤخراً بفيلم "الخطة العايمة"بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وعمرو عبد الجليل وغيرهم من النجوم وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج معتز التوني.

غادة عادل وحياتها العائلية

بدأت غادة عادل حياتها الفنية من خلال الاعلانات والاغاني حيث حققت نجاحا كبيرا بمشاركتها بأغنيه "حتخسري" مع الفنان هاني شاكر لتتوالي النجاحات خاصه بعد زواجها من المخرج مجدي الهواري أبو أبنائها الخمسة وذلك قبل أنفصالهم بعد زواج استمر لما يقرب من الـ 20 عاماً، قام خلالها الهواري بدعم غادة عادل فنياً حيث ظهرت معه في اعمال فنية كثيرة كان اخرها برنامج "تع أشرب شاي" الذي تقدمه غادة.

الظهور الأول لأبناء غادة عادل

تعد غادة عادل من الفنانات اللاتي فضلت لسنوات طويلة أبعاد أبنائها الخمسة "مريم ومحمد وحمزة وعبدالله وعز الدين" عن الأضواء حفاظاً على حياتهم الخاصة.

إلا أنها قررت أخيراً كشف النقاب عنهم وذلك بعد ظهور توأمها خلال إعلان لاحدي شبكات الهاتف المحمول، والذي أحتفلت غادة فيه باول مرة صيام لأبنائها مؤكده فخرها بهم لمشاركتهم في أحدي البطولات حيث حمل الاعلان شعار "فرحتك قوة فرحة اول مرة" حيث أن أول فرحة لا تنسي،لتعلن غادة عادل في الكثير من اللقاءات ان أفضل أوقاتها هي التي تقضيه مع ابنتها مريم بغرفتها ليتحدتا معا كصديقتان.

 

ابناء غادة عادل
ابناء غادة عادل
مريم ابنه غادة عادل
مريم ابنه غادة عادل
غادة عادل وأولادها
غادة عادل وأولادها

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق