برلمانيون يعلقون على الفيديو الفاضح للمقاول الهارب: على الإنتربول الدولي تسليمه لمحاكمته نظير الخيانة

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:49 م
برلمانيون يعلقون على الفيديو الفاضح للمقاول الهارب: على الإنتربول الدولي تسليمه لمحاكمته نظير الخيانة
المقاول الهارب محمد على

علق نواب برلمانيون، على الفيديو الذى ظهر فيه المقاول الهارب محمد علي، يبرم خلاله اتفاقاً مع طرف آخر على فبركة فيلم وهمى للإساءة لمصر ومؤسسات ورموز الدولة المصرية، على أن يبيع البرومو فقط بـ 100 ألف يورو، ويسعى من خلاله للحصول على تمويل بملايين الدولارات مقابل الفيلم المفبرك المسيء لبلده.
 
ووصف البرلمانيون هذا الفيديو، بأنه يكشف للجميع حقيقة المقاول الهارب وخيانته لبلده، وتحالفه مع قوى الشر وأعداء الوطن مقابل الحصول على أموال، مؤكدين أن ذلك يكشف كم الفبركة والتزييف وتحريف المعلومات والكذب الذى ينتهجه المقاول الهارب وجماعة الإخوان الإرهابية وأتباعهم من أجل التحريض ضد الدولة المصرية، كما يكشف عن العلاقة الخسيسة والدنيئة بين محمد على وتنظيم الحمدين.
 
الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، قال إن المقاول الهارب والفاشل محمد على، باع وخان وطنه من أجل الحصول على الأموال والدولارات، مستطرداً: "هذا ليس بغريب على شخص خان أهله وسرق أموال اليتامى، وأسرته تتبرى منه شعورا بالعار لما اقترفه محمد على من جرائم وخيانة للوطن، فليس مستغرباً أن يتحدث بهذه البجاحة عن عملية خسيسة ويكشف عن علاقة دنيئة مع تنظيم الحمدين في قطر للإساءة لمصر ورموزها ومؤسساتها ونشر الشائعات والأكاذيب وتزييف المعلومات للتحريض ضد الدولة المصرية".

وأضاف أن هذا الفيديو يفضح المقاول الهارب الذى يبيع وطنه ويسيء لبلده من أجل الدولارات، ويكشف عن الاتفاقات المشبوهة بين محمد على وقطر وغيرهم من أهل الشر وأعداء الوطن، للفبركة والترويج للشائعات والأكاذيب، مشيراً إلى أن هذا الفيديو يظهر الصورة الحقيقية للهارب محمد على والوجه القبيح له ولجماعة الإخوان الإرهابية وتنظيم الحمدين في قطر، فهؤلاء لا يعرفون شيئا عن الأخلاق والشرف.

 

وعلقت النائبة فايقة فهيم، بقولها إن الفيديو الذى يظهر فيه المقاول الهارب الخائن محمد على، يكشف كم المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد مصر، ويؤكد أن هؤلاء الخونة والآفاقون بداخلهم حقد كبير على مصر، ولديهم استعداد للتحالف مع الشيطان نفسه من أجل ضرب استقرار وأمن الدولة المصرية، خاصة في ظل الإنجازات التي تتحقق تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت فهيم، إلى أن شخص مختل مثل المقاول الهارب محمد على ليس له أي قيمة، ومعروف عنه أنه فاسد، وهرب من مصر بعد ارتكاب جرائم واستيلاء على أموال، وها هو يظهر في فيديو علنى يساوم الأعداء على خيانة الوطن، ويحرض على بلده ويفبرك أفلام للإساءة لها مقابل الحصول على الأموال.

من جهته، دعا النائب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب، إلى مخاطبة الإنتربول الدولى بالقبض على المقاول الهارب محمد على، داعياً إلى ترحيله إلى مصر لمحاكمته على هذه الجرائم، مضيفاً أن يكشف حقيقته للناس بنفسه، ويؤكد بهذا الفيديو أنه يكذب ويزور الحقائق ويفبرك ويزيف المعلومات ويطلق دعوات "فشنك" للتحريض ضد الدولة المصرية والإساءة لها من أجل الحصول على المال.

وتابع: "هذا الفيديو يثبت بالدليل القاطع أن محمد على نصاب وفاشل ولذلك فشل في مصر وهرب للخارج يرتمى في أحضان أعداء الوطن من أجل المال".

جدير بالذكر أن المقاول الهارب الخائن ظهر في فيديو بالصوت والصورة يتفق على بيع عرضه وبلده لتنظيم الحمدين في قطر، بدعوى أنهم يعشقونه ويكرهون الرئيس السيسي، ويتفق مع الشخص المجهول على الطرف الثانى من المحادثة على فبركة فيلم وهمى للإساءة لمصر، على أن يبيع البرومو فقط بـ 100 ألف يورو، ثم يسعى للحصول على تمويل بملايين الدولارات للفيلم المسيء لبلده.

الفضيحة الكبرى كشفت تفاصيل العلاقة التي تربط المقاول الهارب محمد على، بتنظيم الحمدين في قطر.. الفضيحة هذه المرة يوثقها فيديو ظهر فيه المقاول الهارب متحدثاً مع شخص أخر، متباهياً بعلاقته بقطر، وحصوله على أموال منهم، وزاد على ذلك بأن قال لمحدثه الأخر "هما بيعشقونى".

وفي الفيديو الجديد الذى نشره موقع "العربى الحديث" ظهرت حقيقة المقاول الهارب محمد على، فهو خائن وبائع لوطنه بأبخس الأثمان، وفى نفس الوقت نصاب محترف، وهو ما أكده المقاول الهارب بنفسه، حينما وضع لمحدثه خطة النصب على الدوحة للحصول منهم على مزيد من الأموال، وتكون البداية بـ100 ألف يورو، نظير إغرائهم بإنتاج فيلم مسئ لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسى، ومبرره في ذلك " هايشتروه علشان هما بيكرهوا السيسى"، وزاد على بقوله "حط قطر أول تارجت ليك، معاهم فلوس وبيكرهوا السيسى.. تميم والسيسى على خلاف، وهما بيعشقونى".

وظهر المقاول الهارب محمد على في فيديو وهو يتحدث مع شخص أخر، شارحاً له تفاصيل علمية النصب على قطر، وأيضاً المؤامرة التي تنفذ ضد مصر، من خلال تعاونه مع نظام تميم بن حمد، لإنتاج أفلام ومواد فيلمية عن مصر والرئيس السيسى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق