محمد فؤاد يتصدر تريند تويتر بعد احتفالات انتصار أكتوبر ومواقفه الوطنية

السبت، 03 أكتوبر 2020 05:38 م
محمد فؤاد يتصدر تريند تويتر بعد احتفالات انتصار أكتوبر ومواقفه الوطنية
محمد فؤاد
أمل عبد المنعم

مواقف وطنية عديدة للفنان والمطرب محمد فؤاد، جعلته يتصدر التريند اليوم، كان أخرها مشاركته في احتفالات الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر، بالأمس الجمعة، وغنى محمد فؤاد بمحيط النصب التذكاري بمدينة نصر أغاني عديدة منها" كلنا معاك، حبيبي يا وطن، ساعات بشتاق".

وقدم محمد فؤاد التهنئة لجميع الحاضرين قائلاً" كل سنة وأنتم طيبين ياشعب مصر ياعظيم، تحيا مصر بفضل الله، وبفضل الناس المحترمة اللي تستاهل مصر".

وتابع محمد فؤاد" وعد لغاية ما نموت نجتمع كل سنة هنا،، كلنا هنا، واللي بيتخلف عن هنا يبقى بيخون مصر".

محمد فؤاد يشارك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

شارك النجم محمد فؤاد في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وقام بتوزيع الشاي أمام اللجنة كنوع من تقدير المواطنين، كما ألتقط محمد فؤاد صور تذكارية مع المصوتين الذين شاركوا في الاقتراع.

وكان المطرب محمد فؤاد طرح أغنية " خدنا معاك"، لحث المواطنين للمشاركة على الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أقرها البرلمان بأغلبية الأعضاء، وقام محمد فؤاد بنشر هذه الأغنيه عبر قناته على موقع " اليوتيوب"، وكانت من ألحان أحمد العتباني، وتأليف محمد البوغة، وإخراج كمال عبدالعزيز.

محمد فؤاد يحتفل مع الجالية المصرية في بريطانيا

شارك محمد فؤاد مع الجالية المصرية في بريطانيا، أثناء مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أمام مقر انعقاد قمة أفريقيا بريطانيا للاستثمار 2020 في لندن، وقدم محمد فؤاد العديد من الأغاني وهتف مع الحضور " تحيا مصر.. تحيا مصر".

فؤاد
 

وبعدها أعرب محمد فؤاد عن سعادته في أحد المداخلات الهاتفية، عن مشاركته هذه في لندن، ومقابلة شخصيات هامة ووطنية، وأكد محمد فؤاد أنه كان متواجد بالصدفة، وعندما علم بقدوم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصر على التواجد للترحيب به، لافتاً أنه تشرف بالتواجد مع أبناء الجالية المصرية في بريطانيا".

ودعا النجم محمد فؤاد  للرئيس السيسي، قائلاً" ربنا يعينك على ما تراه وأنت تبذل مجهوداً كبيراً.. ربنا يخليك ياريس، وإلى الأمام دائماً، كل مصري شريف يرى مجهود الرئيس ويعرف ماذا يفعل؟،،  لا يمكن الرئيس يكون في مكان وأنا موجود فيه ومرحش".

محمد فؤاد يحارب بأغنيه ضد الهجرة غير الشرعية

حارب النجم محمد فؤاد الهجرة غير الشرعية، عن طريق فيديو تناول مشكلة الهجرة غير الشرعية، نشر على حساب الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة غير الشرعية، و كان يحذز من أخطار الهجرة غير الشرعية وخسائرها.

وكانت أغنية محمد فؤاد تحمل اسم " يا راسم حلم مش محسوب"، للمبادرة الرئاسية " مراكب النجاة"، تعليق صوتي للفنان أحمد فؤاد سليم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق