جمال يوسف يبكي فرحا لشفائه من سرطان البلعوم (القصة كاملة)

الأحد، 04 أكتوبر 2020 11:41 ص
جمال يوسف يبكي فرحا لشفائه من سرطان البلعوم (القصة كاملة)
جمال يوسف مع الطبيب المعالج
أمل عبد المنعم

نوبة بكاء انتابت الفنان جمال يوسف، بعد تعافيه من مرض السرطان، وذلك بعد نتيجة أشعة المسح الذري، التي أجراها الفنان جمال يوسف، يوم الخميس الماضي، في أحد المستشفيات الخاصة.

بكاء جمال
 

وأعرب بعدها جمال يوسف، عن سعادته وامتنانه، للممرضات لعنايتهم واهتمامهم بحالته الصحية في الفترة الأخيرة، ليردوا عليه بالدعاء باتمام شفاؤه على خير.


شفاء 1

وكان أعلن الفنان جمال يوسف، في تصريحات صحفية مسبقة عن تطورات الحالة الصحية لديه بعد تأكيد إصابته بمرض "سرطان البلعوم"، الذي اكتشفه في شهر أبريل الماضي، بعد الشعور بالألم في الغدة الليمفاوية، وبدأ الطبيب المعالج يطلب منه عينة خرجت نتيجتها في شهر مايو الماضي.

واكتشف جمال يوسف، أنه مصاب بورم في الغدد اللمفاوية "البلعوم الأنفي"، بعدها توجه للنقابة وقابل الدكتور أشرف زكي، الذي وصفه بالملاك لوقوفه بجواره وإرسال دكتور أورام له والذي بدوره أكد على أخذ جلسات كيماوي و35 جلسة إشعاع.

 
جمال 2
 

وتابع جمال يوسف، وقتها أن هذه الجلسات أثرت على البلع والأحبال الصوتية، ووجه الشكر لكل الفنانين الذين وقفوا بجواره ودعوا له بالشفاء مثل الفنان محمد صبحي، أستاذه والذي يعتبره والده، والفنانة نشوى مصطفى، ووفاء عامر وحنان سليمان، ونهال عنبر، وإيهاب فهمي، وعفاف رشاد.

جمال يوسف
 

وطالب الفنان جمال يوسف من متابعيه وجمهوره وأصدقاؤه، الدعاء للأخذ بيده قائلاً" لو مليش نصيب أكون موجود وأروح لربنا ربنا كبير، أنا مش خايف من الموت، أنا سايب أمري لله لأن الموت ميخوفش، اللي يخوف وقفة البني آدم قدام ربنا،، خايف أقف قدام ربنا وعندي أخطاء، بستغفر ربنا كل شوية والحمد لله على كل حال".

وكان المخرج تامر حمزة كشف عن إصابة جمال يوسف بمرض "سرطان البلعوم" منذ 9 سبتمبر من خلال رسالة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك"،، للدعاء له ونشر حمزة صورة لـ" جمال يوسف"،، وعلق عليها قائلاً" اللي في الصورة ده ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية،، عشرة 25 سنة، ما شوفتش منه غير كل خير وطيبة،، جمال يوسف أتمكن منه المرض ومافيش حاجة بعيدة عن ربنا أنه يعدي منها بخير،، الرجاء الدعاء له جمال يوسف محتاج دعواتكم".

جمال 1

وشارك جمال يوسف في العديد من الأعمال أهمها أم كلثوم، التوأم، فارس بلا جواد، الليل وآخره، عباس الأبيض في اليوم الأسود، مبروك جالك قلق، حدائق الشيطان، ريا وسكينة، القاصرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق