الجنس وأشياء أخرى.. تسريب عبد الله الشريف خيانة وإدمان وتطاول على الكفيل القطري

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:01 م
الجنس وأشياء أخرى.. تسريب عبد الله الشريف خيانة وإدمان وتطاول على الكفيل القطري
عبد الله الشريف

رغم ما كشفته تسريبات المذيع الإخواني الهارب عبد الله الشريف، مع فتاة تدعى "ريم" عن قبحه ومدى دناءة أخلاقه، بعدما عرض على الفتاة إقامة علاقة جنسية معها لكنها رفضت، إلا أن فحوى هذه التسريبات كشفت عن بعض الأمور الأخرى والتي لا علاقة لها بالجنس.
 
وكشفت ريم في هذه التسريبات، أن عبدالله الشريف أراد أن يقيم معها علاقة جنسية، ولكنها رفضت ذلك، ما أدى إلى تصدر هاشتاجات عبد الله الشريف، وابن الحرام الفاجر، وعنتيل الدوحة، قائمة الأكثر تداولا فى ترند تويتر، لليوم الثانى على التوالى، ساخرين من الإخوانى الهارب، ومعلقين عن التسريب الصوتى.
 
ورصدنا في هذا التقرير 10 أشياء ليس لها علاقة بالجنس في تسريب الإعلامي الهارب عبد الله الشريف، ومنها حديثه الذي كشف عن احتقاره لمصر والشعب المصري واكد أنه حتى لو قامت ثورة فلن يعيش فى مصر فهذا البلد غير مناسب له ويريد العيش فى نيويورك.
 
الأمر الآخر هو استحلال الأعراض القطرية رغم استضافة الإمارة له وحمايته والصرف عليه،  كما أنه ظهر في التسريب أنه يرى قطر دولة فاسدة ولكن شعبها لا يستطيع الكلام أو التعبير.
 
أكد أن للجزيرة أجندة ولكن هو له أجندة مختلفة فيما اعترف بمقابلة أجهزة أمنية خارجية في الدوحة والتنسيق مع محطات أخرى من خلال اجتماعات مماثلة فى الفنادق القطرية.
 
كما بدا واضحا أنه يرى أن الدوحة عاصمة مفتوحة وكل شيء فيها مباح ولا توجد أي قوانين تمنع ممارسة الرزيلة، معترفا بإدمانه الحشيش لمدة فى عمره فى فترة معيشته بالاسكندرية.
 
كما أظهر التسريب أن عبد الله يعمل موظف فى الجزيرة لانتاج برامج صحية وهى طبعا مجرد وسيلة للحصول على المال بطريقة أو بأخرى، فيما كشف أن لعبد الله وأسرته جوازات سفر تركية بأسماء مختلفة لكي يستطيعوا التحرك بحرية.
 
كما كشف التسريب أن عبد الله تخصص فى اصطياد الفتيات العربيات وعمل علاقات معهن مقابل المال أو الساعات الرولكس وتهديدهم بصور فى حال هجرهن أو تركهن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا